اتحاد الفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب يدين الحصار الظالم على بلادنا

 

الثورة /منصور شايع
أدان اتحاد الفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب الحصار الجائر الذي تفرضه دول تحالف العدوان على بلادنا بمنع دخول سفن المشتقات النفطية.
وقال الاتحاد في بيان تلقت “الثورة” نسخة منه : ندين بأشد عبارات الإدانة ما أقدمت عليه دول تحالف العدوان من عدوان وتدمير لمقدرات الشعب اليمني على مدى ست سنوات وحصار ظالم لم يكن لولا تأييد دول الغرب الاستعمارية ومباركة الكيان الصهيوني الغاصب .
وأشار إلى أن الهدف من ذلك الحصار هو القتل الممنهج وتفتيت وحدة الصف العربي خدمة لمصالح الدول الاستعمارية في منطقتنا العربية. وأكد البيان أن ما يحدث في اليمن خاصة وفي الدول العربية عموما من قتل وتشريد ما هو سوى نموذج حي لما يخطط ضد الأمة العربية والإسلامية من تقسيم وتفتيت وحدة الصف وبث الفرقة والتناحر المذهبي والطائفي في سبيل السيطرة على مقدرات أمتنا العربية وجعلها خانعة مستكينة.
وأضاف البيان: إن الفلاحين العرب ومن خلال منظمتهم القومية الاتحاد العام للفلاحين والتعاونيين الزراعيين العرب يدعون جماهير الفلاحين والجماهير العربية وأحرار العالم للتعبير بكل الأشكال المتاحة عن الرفض لهذا الحصار الجائر على الشعب اليمني .
ونوه البيان بالتداعيات الكارثية على ذلك الحصار وما يترتب عليه من توقف الخدمات العامة التي تمس حياة المواطنين بشكل مباشر كتوقف الخدمات الصحية والمستشفيات والكهرباء والمياه وغيرها .
وفي ذات السياق أوضح الشيخ محمد محمد بشير – رئيس الاتحاد التعاوني الزراعي، في تصريح لـ”الثورة” إن إصدار هذا البيان جاء في اطار التنسيق والتواصل مع اتحادات التعاونيين والزراعيين وغيرها من المنظمات في جميع الدول العربية والشبكة العربية حيث طالبناهم جميعا بعمل بيانات إدانة ضد دول تحالف العدوان الغاشم والحصار الجائر ومنع واحتجاز سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية والأدوية وغيرها . مشيرا إلى أنه ومن خلال علاقة الاتحاد الخارجية نسعى بالتواصل مع المنظمات المدنية والجماهيرية المماثلة للتوضيح لها عن حجم المعاناة التي لحقت بالشعب اليمني جراء العدوان السعودي الأمريكي والحصار الظالم الذي نعاني منه على مدى ست سنوات من أجل التضامن مع اليمن ووقف العدوان ورفع الحصار.

 

قد يعجبك ايضا