تفقد مستشفيا زبيد والجراحي ومخيمات النازحين بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

تفقد مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بمحافظة الحديدة جابر الرازحي ومكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المداني اليوم الاحد المستشفى الريفي بمديرية زبيد.

واطلع الرازحي والمداني ومعهمها مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن “اوتشا” سجاد محمد الساجد على سير العمل بالمستشفى وما يقدمه من خدمات للمواطنين واحتياجاته من الأجهزة والمعدات الطبية والادوية، وتقديم الدعم الصحي له.

وأكد مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ومكتب الصحة حرص قيادة المجلس ومكتب الصحة العامة على تذليل الصعوبات التي تواجه إدارة المستشفى والتعاون لتوفير الاحتياجات اللازمة بما يسهم في توسيع الخدمات التي يقدمها.

وشددا على أهمية الرفع من وتيرة تدخلات ودعم المنظمات للمستشفى وتزويده باحتياجاته الضرورية والأساسية.

الى ذلك اطلع مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمحافظة ومكتب الصحة العامة والسكان اليوم على مستوى الخدمات الطبية بالمستشفى الريفي بمديرية الجراحي.

واستمعا ومعهما مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن “اوتشا” من القائمين على المستشفى إلى شرح حول سير الأداء ومستوى الخدمات والصعوبات التي تواجهه وسبل معالجتها.

وشددا الرازحي والمداني على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد للارتقاء بالخدمات التي يقدمها المستشفى .. وأشادا بجهود كوادر المستشفى.

وأكدا على أهمية تدخلات المنظمات للمستشفى خلال العام وبما يمكنه من اداء مهامه على المستوى المطلوب.

وكان الرازحي والمداني ومعهما سجاد محمد قد زارا مخيمات النازحين التابعة للمفوضية والتي نفذت عبر جمعية البناء للتنمية واطلعوا على ابرز الاحتياجات الاساسية التي يتطلب توفيرها للنازحين بالمخيمات.

قد يعجبك ايضا