مناقشة تعزيز تدخلات مكتب الأوتشا بهيئة مستشفى الثورة العام بالحديدة

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش لقاء بهيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة اليوم السبت اوجه الدعم المقدم من المنظمات للهيئة بالمحافظة.

وأستعرض اللقاء الذي ضم نائبا رئيس الهيئة للشؤون الطبية والسريرية الدكتور أحمد معجم ولشؤون الخدمات الدكتور عبده عبيد ومديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الانسانية والتعاون الدولي جابر الرازحي و مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن “اوتشا” سجاد محمد أسباب قلة الدعم المقدم من قبل المنظمات للهيئة خلال العام الماضي.

وفي اللقاء تطرق نائبا رئيس الهيئة للشؤون الطبية والسريرية ولشؤون الخدمات إلى وضع المستشفى جراء تزايد الحالات الوافدة، واحتياجاته لمزيد من الدعم لضمان استمرار تقديم الخدمات الطبية والعلاجية.

وأكدا على أهمية اعطاء مستشفي الثورة العام بالحديدة الأولوية في تدخلات المنظمات الداعمة .. وأعربا عن املهما في زيادة التدخلات بما يلبي الإحتياجات القائمة.

فيما أوضح مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن “اوتشا” أن زيارته الأولى للمحافظة تأتي للاطلاع على مستوى الخدمات التي يقدمها القطاع الصحي بالمحافظة للمواطنين وابرز احتياجاته في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها المحافظة.

ولفت الى قلة الدعم يأتي لتقليص المانحين حجم المعونات الى النصف خلال العام 2020م.

وأشاد سجاد محمد بجهود القائمين على الهيئة ومدى تطور البنية التحتية ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى.

حضر اللقاء مسؤولي الشؤون الإنسانية بالأوتشا خالد الجماعي وايمن نعمان ومسؤول الاتصال والتواصل الدكتور نجيب المنصور.

وكان مدير مكتب الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية باليمن “اوتشا” ومرافقيه اطلع على سير العمل بعدد من مراكز وأقسام الهيئة واشادوا بمستوى الخدمات المقدمة فيها.

قد يعجبك ايضا