تدشين العمل في مبادرة إنشاء مبنى وحدة صحية بقرية الجر مديرية المنصورية في الحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دشن بمديرية المنصورية محافظة الحديدة اليوم بدء العمل في مبادرة إنشاء مبنى وحدة صحية بقرية الجر بكلفة تتجاوز 10 ملايين ريال بتويل ذاتي من الاهالي.

وفي التدشين أشار مدير المديرية عبداللطيف المؤيد والمشرف العام عامر علي إلى أهمية المبادرات المجتمعية لترسيخ ثقافة اﻹعتماد على الذات في ظل شحة اﻹمكانات واستمرار العدوان والحصار.

وأكدا حرص السلطة المحلية والمكتب الاشرافي في تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات لانجاز مثل هذه المبادرات وتحقيق الأهداف منها.

فيما عبر المنسق المجتمعي بمؤسسة بنيان التنموية علي خمج عن اعجابه بما يقدمه المجتمع في المديرية من مبادرات عملاقة والتي تأتي في اطار الإستجابة لتوجيهات القيادة الثورية والسياسية للتوجه نحو المبادرات المجتمعية كبديل لتوفير الإحتياجات الضرورية للمواطنين.

ونوه إلى توجه مؤسسة بنيان لتنفيذ عدد من البرامح التدريبية لمتطوعي المبادرات في القطاع الزراعي وبما يعزز من الوعي المجتمعي لتحقيق الإكتفاء الذاتي.

حضر التدشين أمين عام المجلس المحلي علي البحر ورؤساء لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي حسن خضري، والخدمات إبراهيم دحروش، والشؤون الإجتماعية علي يحيى اسماعيل، ومنسق المبادرات بالمديرية جمال أهيف والمجلس اﻷعلى مختار المداني وعدد من أعضاء السلطة المحلية والجانب اﻹشرافي والشخصيات الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا