التضامن يتوج ببطولة أندية الدرجة الثالثة في البيضاء

 

الثورة /محمد المشخر
توّج فريق نادي التضامن من مديرية الصومعة بكأس البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة البيضاء التي نظمها مكتب الشباب والرياضة في المحافظة بدعم ورعاية وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب.
وجاء تتويج التضامن بالبطولة عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره 26 سبتمبر من الرحبة بهدفين لهدف، حيث سجل للتضامن مروان الوحيشي وزيد جعبل، وسجل هدف 26 سبتمبر الوحيد لاعبه محمد الناصري.
وعقب المباراة أقيم حفل التكريم، حيث ألقى وكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان كلمة أشاد فيها بإقامة البطولة وتحقيقها النجاح المأمول، وكذا أشاد بتفاعل أندية المحافظة التي شاركت في البطولة والبالغ عددها 21 فريقاً من مختلف مديريات المحافظة، وبجهود مكتب الشباب والرياضة في تفعيل النشاط الرياضي وتحفيز الشباب، معتبراً أن إقامة البطولة له أهمية كبيرة في تفعيل النشاط بين أندية المحافظات وشبابها ورياضييها خاصة في ظل العدوان الغاشم.
من جانبه أشار مدير عام الأندية في وزارة الشباب والرياضة طه تاج الدين إلى أهمية بطولة الدرجة الثالثة كونها تعزز قدرات الشباب وتصقل مهاراتهم وتنمي مواهبهم خاصة في ظل استمرار العدوان الغاشم والحصار، موضحاً أن البطولة تجسد الوحدة الوطنية بين شباب ورياضيي الوطن وتعكس وعيهم تجاه قضاياهم الوطنية.
بدوره أوضح مدير عام مكتب الشباب في المحافظة ناصر الغشامي أن البطولة ستتبعها بطولات وأنشطة أخرى لتنمية قدرات الشباب والرياضيين في مختلف الألعاب.
عقب ذلك قام شثان ومعه تاج الدين والغشامي بتكريم الأبطال، حيث تم تكريم تضامن الصومعة بكأس البطولة والميداليات الذهبية، وتكريم فريق 26 سبتمبر بكأس الوصيف والميداليات الفضية، والفريقين المثاليين تضامن الملاجم والعز، إضافة إلى تكريم أفصل لاعب خالد أحمد بولص وأفضل حارس محمد الخضر وهداف البطولة مروان أحمد الوحيشي برصيد عشرة أهداف واللاعب المثالي عبدالله المنعمي وأفضل حارس صاعد إبراهيم عليوة، كما تم تكريم اللجنة المنظمة والجهات والشخصيات التي أسهمت في إنجاح البطولة ووزارة الشباب والحكام، و تم تكريم الفائزين في المسابقات الثقافية المصاحبة للبطولة والتي توج ببطولتها فريق شباب الأحمدي.

قد يعجبك ايضا