توزيع 95 سلة غذائية لنازحي مديرية الدريهمي بالحديدة

الثورة نت/

دشن مدير مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة محمد علي صومل اليوم توزيع 95 سلة غذائية للأسر النازحة من مديرية الدريهمي مقدمة من المؤسسة الخيرية لهائل سعيد أنعم وشركاه.

وفي التدشين أشاد صومل بدور المؤسسة الخيرية لهائل سعيد وإسهامها في دعم نازحي المديرية الذين تفاقمت أوضاعهم المعيشية في ظل استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

وأشار إلى أهمية تكاتف جهود الجهات الحكومية والمنظمات الإنسانية لإغاثة نازحي مديرية الدريهمي وتوفير احتياجاتهم من المواد الغذائية و الإيوائية والصحية خاصة مع استمرار النزوح نتيجة تعرضهم للقصف المستمر من قبل العدوان.

ودعا مدير المديرية المنظمات الإنسانية والدولية إلى الإضطلاع بدورها الإغاثي والانساني ومساندة الأسر النازحة بمشاريع تنموية مستدامة تحقق لها العيش بكرامة.

فيما أوضح مسؤول الإغاثة بالمؤسسة الخيرية لهائل سعيد عصام هجاري أن توزيع السلال الغذائية يأتي من منطلق اهتمام المؤسسة بالوضع الإنساني للأسر النازحة بالدريهمي واستشعارا منها بالمسؤولية تجاههم وتخفيف معاناتهم سيما في ظل الأوضاع والظروف الإستثنائية والصعبة التي يمر بها الوطن .. مثمنا تعاون قيادة السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة في عملية التوزيع.

حضر التدشين مندوب المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي بالمديرية وليد اصنج وعدد من مسؤولي السلطة المحلية بالمديرية.

قد يعجبك ايضا