وقفة لموظفي مكتب الشئون الاجتماعية ومستشفى دار السلام للصحة النفسية تندد باستمرار العدوان احتجاز سفن الوقود

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم موظفو مكتب الشئون الإجتماعية والعمل ومستشفى دار السلام للصحة النفسية ودارا التوجيه ورعاية العجزة وصندوقا الرعاية الإجتماعية للأحداث ورعاية المعاقين بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاثنين وقفة احتجاجية للتنديد بالقرصنة البحرية واستمرار العدوان احتجاز سفن المشتقات النفطية.

وأستنكر المشاركون في الوقفة التي أقيمت أمام مكتب الأمم المتحدة وحضرها مدراء مكتب الشئون الإجتماعية الدكتور عبدالرحمن الصايغ وصناديق الرعاية الإجتماعية عادل الاهدل ورعاية المعاقين وليد الشوافي ورعاية الايتام محمد الخادم وجمعية المرضى النفسيين عبدالكريم البرقي الصمت الأممي المعيب تجاه استمرار القرصنة البحرية لدول العدوان والتسبب في تفاقم الوضع الإنساني .. مؤكدين استمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان الذي يستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وندد بيان صادر عن الوقفة بالقرصنة البحرية لدول العدوان واحتجازها التعسفي لسفن المشتقات النفطية .. محملا الأمم المتحدة والمجتمع الدولي الصمت المخزي على استمرار العدوان في احتجاز السفن النفطية والآثار الكارثية على القطاعات الحيوية وتبعات تفاقم الوضع البيئي والصحي والإنساني.

ودعا البيان المجتمع الدولي والأمم المتحدة وهيئات ومنظمات حقوق الإنسان إلى اتخاذ موقف حازم تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم والعمل على رفع الحصار والسماح بدخول سفن المشتقات النفطية لتلافي كارثة إنسانية وشيكة.

قد يعجبك ايضا