تشييع جثمان الشيخ عبدالولي الهياشي بمديرية الطفة بمحافظة البيضاء

الثورة نت/

شُيع بمديرية الطفة في محافظة البيضاء اليوم جثمان فقيد الوطن الشيخ المناضل عبدالولي عبدالرب الهياشي الذي وافاه الأجل أمس عن عمر ناهز 75 عاماً بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.

وتقدم مراسيم التشييع نائب وزير الثروة السمكية عبدالله علي إدريس ووكيل أول محافظة البيضاء حمود محمد شثان ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المديريات ومدراء المكاتب التنفيذية والمحلية والإشراقية والمشايخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمديريات محافظة البيضاء.

وخلال التشييع نقل وكيل أول المحافظة حمود محمد شثان تعازي ومواساة القيادة السياسية والثورية والمجلس السياسي الأعلى في وفاة الشيخ المناضل عبدالولي عبدالرب الهياشي بمديرية الطفة إلى كافة آل هياش والأحرار من قبائل وأبناء الطفة عامة..

وأشاد شثان بمناقب الفقيد الهياشي وإسهاماته في مختلف مراحل العمل الوطني، وأدواره في خدمة مجتمعه، ومواقفه المناهضة للعدوان ومساندة الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله

وأكد المشيعون أن محافظة البيضاء خسرت برحيل الفقيد هامة وطنية وشخصية قبلية واجتماعية .

مشيرين إلى مواقف الفقيد في تقديم التضحيات من أبنائه وأفراد أسرته وقبيلته في مواجهة العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وعبر المشيعون عن بالغ الأسى والأسف لنجل الفقيد الشيخ علي عبدالولي الهياشي وإخوانه وكافة آل هياش والأحرار من قبائل وأبناء الطفة عامة في هذا المصاب، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.” إنا لله وإنآ إليه راجعون “.

قد يعجبك ايضا