تدشين العمل بمشروع مركز تأهيل المعاقين وتفقد مستوى الخدمات بمستشفى الجراحي في الحديدة 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

 

اطلع أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي عبدالمحسن الطاووس ووكيل أول محافظة الحديدة أحمد مهدي البشري اليوم على مستوى الخدمات في بعض الأقسام بالمستشفى الريفي بمديرية الجراحي.

 

واستمع طاووس والبشري من القائمين على المستشفى إلى شرح عن حجم الخدمات التي قدمها المستشفى منذ افتتاحه مؤخرا بالمديرية والتي تضمنت معالجة سبعة آلاف حالة وإجراء 90 عملية جراحية.

 

وتم خلال الزيارة مناقشة الخدمات العلاجية والتشخيصية التي يقدمها المستشفى للمرضى والجرحى والصعوبات التي تواجه المستشفى في تقديم الخدمات الطبية في ظل استمرار العدوان والحصار والتصعيد.

 

الى ذلك دشن أمين عام المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والتعاون الدولي ووكيل أول محافظة الحديدة اليوم العمل بمشروع بناء مركز تأهيل وتدريب المعاقين بمديرية الجراحي.

 

وفي التدشين أشاد طاووس والبشري بدور ودعم أهل الخير في تنفيذ مثل المبادرات والمشاريع الإنسانية وتوفير الإحتياجات الضرورية والأساسية للمعاقين .. ودعيا المنظمات الداعمة والجهات المعنية ورجال المال والأعمال إلى دعم هذه الشريحة عبر المركز.

 

وأكدا استعداد قيادة المجلس والسلطة المحلية التعاون مع مركز تأهيل المعاقين وتذليل الصعوبات التي يواجهها من أجل تقديم الخدمات للمعاقين وتأهيلهم.

 

تخلل التدشين بحضور وكيل المحافظة المساعد مطهر الهادي ومديري المجلس الأعلى بالحديدة جابر الرازحي ومديرية الجراحي طه المعيطي تكريم حزام عاصم ومحمد الحسام بدرع المجلس لدورهما في تنفيذ المشروع الذي يعنى بالفئات المعاقة.

قد يعجبك ايضا