الأحمدي يخطف بطاقة التأهل في بطولة الثالثة بالبيضاء

فوز فريق معين وتعادل الشباب والعز

 

الثورة /فضل القشمري – محمد المشخر
خطف فريق الأحمدي رداع بطاقة التأهل إلى الدور الثاني عن المجموعة الخامسة في بطولة الدرجة الثالثة لكرة القدم لأندية محافظة البيضاء التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة برعاية ودعم وزارة الشباب والرياضة وصندوق رعاية النشء والشباب.
حيث تأهل الأحمدي عن المجموعة الخامسة التي تقام منافساتها بمدينة رداع بعد أن رفع رصيده إلى تسع نقاط عقب تحقيقه الفوز على فريق سولان صباح بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمعهما على ملعب شباب ملاح، سجل للأحمدي علي المسعودي ومحمد حسن.
وفي مباريات المجموعة الرابعة التي تقام بمدينة البيضاء التقى فريقا معين من ذي ناعم وفريق الكفاح من مديرية الزاهر وخرج فريق معين فائزاً بثلاثية نظيفة سجلها رشاد الحداد وسالم محمد وعبدالسلام أحمد، وفي المجموعة الثانية تعادل فريقا شباب مكيراس والعز بهدفين لمثلهما حيث سجل لمكيراس عبدالله جحلان وسجل هدفي العز عبدالله المنعمي وطاهر العبيدي.
أدار المباريات محمد علي ومحمد عمران وأحمد أوه وقاسم العبيدي وأحمد الغنيمي وأحمد الحميقاني وعبدالله المظفري وأحمد الشنعبي وصالح الواحدي وفهد قاضي.
حضر المواجهات مدير مكتب الشباب بالمحافظة ناصر الغشامي ومشرف البطولة من قطاع الرياضة بوزارة الشباب يحيى الآنسي ومشرف صندوق رعاية النشء والشباب فضل بشر ومدير مكتب الشباب برداع كمال اليوبي ومدير الاتحادات والأندية بمكتب الشباب أحمد مرشد طواف.

قد يعجبك ايضا