شباب ضوران والبرج يفوزان في بطولة أندية الثالثة لكرة القدم بذمار

 

الثورة /عادل الطشي
انتزع فريق شباب ضوران صدارة ترتيب فرق المجموعة الثانية ضمن البطولة التنشيطية الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بذمار التي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع فرع الاتحاد العام لكرة القدم وبدعم ورعاية وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب.
وتمكن شباب ضوران من تصدر المجموعة عقب فوزه على شريك الصدارة سابقا فريق نادي شباب رخمة بثلاثة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمعهما على إستاد ذمار الدولي لحساب مواجهات الجولة الثانية، حيث انتهى الشوط الأول سلبياً بعد أداء متكافئ، وفي الشوط اهتزت شباك الفريقين في صورة عكست رغبتهما في الفوز، فافتتح التسجيل شباب ضوران عن طريق لاعبه محمد الكلبي في الدقيقة الثانية، ولكن فرحة الهدف لم تدم لأكثر من دقيقتين عندما أدرك التعادل لشباب رخمة حمزة القطاع، وليأتي الرد سريعا من أبناء ضوران الذين حرموا أبناء رخمة الفرحة عندما اهتزت شباكهم في الدقيقة السادسة بواسطة علي حسين الأسدي، وفي الدقيقة التاسعة أكد لاعب ضوران فهد العميسي أحقية فريقه بالفوز بتسجيله الهدف الثالث والذي ظل صامدا حتى نهاية اللقاء بصافرة الدولي بسام المقدشي ليرفع أبناء ضوران رصيدهم إلى ست نقاط في المركز الأول بعد فض الشراكة مع شباب رخمة الذي تجمد رصيده عند النقاط الثلاث.
ولحساب فرق المجموعة الأولى اودع فريق البرج من منقذه أول ثلاث نقاط له في البطولة بعد الفوز المستحق على فريق شباب جبل الشرق بأربعة أهداف أحرزها أسامة الحبيشي وأسامة العواضي وخليل رباح (هدفين) مقابل هدفين لجبل الشرق أحرزهما محمد الحربي ووسيم مناع.
حضر اللقاء حسين الصوفي مدير عام مكتب الشباب بالمحافظة وبسام الغرباني رئيس قسم النشاط الرياضي بمكتب الشباب، ورئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بالمحافظة عبده الاسدي وعبدالله العتاشي المشرف الفني.
وفي مدينة معبر وصلت منافسات البطولة الكروية على كأس الشهيد التي ينظمها نادي سلام معبر إلى محطتها الثانية في الدور ثمن النهائي الذي افتتحه فريق اتحاد معبر بفوز كبير على فريق العشب الأخضر بأربعة أهداف لهدفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الغزال، حيث أحرز رباعية الاتحاد طارق المقدشي (هدفين) وطارق شنان وناجي بن ناجي، فيما أحرز ثنائية العشب الأخضر عبدالحميد مجمل وطارق حمود.
وانتزع فريق الصمود ثاني البطاقات المؤهلة للدور ربع النهائي من البطولة بعد فوزه الصعب على نصر العيناء 3 / 2، ثلاثية الصمود أحرزها علاء خميس (هدفين) ومغرم، فيما أحرز ثنائية نصر العيناء وسيم العرشي وإسماعيل ولد الشيخ.
وعصر أمس دك فريق الفيصلي (أ) شباك مرمى فريق اتحاد هايل برباعية نظيفة أحرزها هارون البرهمي (هدفين) وعلي ريمي واحمد عمر، لينضم الفيصلي إلى قائمة فرق ربع النهائي.

قد يعجبك ايضا