نتائج الجولة قبل الأخيرة لبطولة أندية الدرجة الثالثة للقدم بالحديدة

 

الثورة نت/
تواصلت بمحافظة الحديدة منافسات الجولة قبل الأخيرة من البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بالمحافظة، ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بالحديدة بدعم صندوق النشء والشباب.

وأقيمت في الجولة قبل الأخيرة ثلاث مباريات، بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة عماد علي البرعي وعادل الأهدل ومحمد منصور مدير الإتحادات والأندية ومدير المديرية ومدراء مكاتب الشباب والرياضة بالمديريتين.

حيث جمعت المباراة الأولى اتحاد بيت الفقيه مع شباب السخنة، انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين في شوطي المباراة الأصلي، ليتم الاحتكام لركلات الترجيح والتي ابتسم فيها الحظ لنادي شباب السخنة بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين لاتحاد بيت الفقيه.

وفي المباراة الثانية التي أقيمت على ملعب نادي سلام زبيد بحضور مدير المديرية سعيد جرمش ومديري الشباب في المديريتين، فاز نادي الجراحي على نادي الثورة من زبيد بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة بعد تعادلهما بهدف لمثله في شوطي المباراة، ليتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح التي ذهبت لصالح نادي الجراحي.

راقب المباراة من فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم الكابتن حسين أحمد مشهور.

وفي المباراة الثالثة التي جرت على ملعب نادي سردود الضحي، فاز نادي فتح الزهرة على نادي شباب الصليف بثلاثة أهداف دون رد.

راقب المباراة من فرع الاتحاد اليمني لكرة القدم الكابتن شوعي عصار.

بهذه النتيجة تأهلت الفرق الفائزة إلى المربع الذهبي من البطولة، حيث سيقابل شباب السخنة الاتحاد من الجراحي، ويقابل سردود الضحي الفتح من الزهرة والفائزان سيتأهلان إلى نهائي البطولة.

قد يعجبك ايضا