وقفة احتجاجية لمكتب الشؤون الإجتماعية ودار الأيتام وصندوقا الرعاية والمعاقين بالحديدة رفضا للقرار الأمريكي

 

الثورة نت/ أحمد كنفاني

نظم مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ودار رعاية الأيتام وصندوقا الرعاية الإجتماعية والمعاقين بمحافظة الحديدة اليوم تحت شعار “أمريكا أم الإرهاب” وقفة احتجاجية تنديدا بتصنيف الخارجية الأمريكية أنصار الله منظمة إرهابية.

وأدان المشاركون في الوقفة القرار الأمريكي الذي يعبر عن إفلاس الإدارة الأمريكية المنتهية ولايتها .. مشيرين إلى أن هذا القرار التعسفي يأتي في سياق العدوان الأمريكي السعودي على اليمن وتفاقم الأوضاع الإنسانية.

وأكدوا رفضهم المطلق وعدم الخنوع والإستسلام لممارسات الإدارة الأمريكية الإجرامية والإرهابية ضد الدول والشعوب الحرة الرافضة للهيمنة الأمريكية في المنطقة والمناهضة للتطبيع مع الكيان الصهيوني ..لافتيين إلى أن الشعب اليمني هو أنصار الله ولن يزيده ذلك إلا قوة وصمودا في مواجهة العدو الأمريكي والصهيوني ورفض مشروعه في المنطقة.

و أعتبر بيان صادر عن الوقفة بحضور مدراء مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل الدكتور عبدالرحمن الصائغ والرعاية الإجتماعية عادل الأهدل وصندوق المعاقين وليد الشوافي ودار رعاية الأيتام محمد طلحة هذا القرار انعكاس لسياسة الإخفاق والفشل في إدارة ترامب وضمن مخططات قوى العدوان وتآمرها على الشعب اليمني لمحاولة النيل من عزيمته وصموده في الدفاع عن وطنه وسيادته واستقلاله وعزته وكرامته.

وأكد أن القرار الأمريكي يشجع قوى العدوان على ارتكاب المزيد من الجرائم وقتل المزيد من الأبرياء.

وأشار البيان إلى الظرف الاستثنائي الذي يمر به الوطن نتيجة ست سنوات من العدوان والحصار وما خلفه من تداعيات وتأثيرات طالت كافة شرائح المجتمع ومضاعفة على ذوي الإحتياجات الخاصة .. منوها بالمكتسبات التي تحققت لهذه الشريحة خلال الفترة الماضية وأهمية العمل على مواصلة إدماجها بالمجتمع بمختلف الوسائل المتاحة.

وحمل البيان الإدارة الإمريكية وعلى رأسها الإرهابيان ترامب ووزير خارجيته بومبيو وكل الدول المؤيدة للقرار المسؤولية الأخلاقية والجنائية عن آثار نتائج هذا القرار وتبعاته.

كما حمل حكومة فنادق الرياض وابوظبي وعلى رأسها المعتوه عبدربه منصور هادي كل المسؤولية عن دماء اليمنيين التي تسفك أمام مرآى ومسمع من العالم.

ودعا البيان أحرار العالم إلى إدانة الغطرسة الأمريكية الصهيونية وأدواتها من الأنظمة العميلة وكذلك المطالبة بوقف العدوان والحصار على اليمن .. كما دعا الشرفاء والأحرار من أبناء اليمن بالتلاحم والإصطفاف في معركة الدفاع عن حياض الوطن .. منوها باستمرار الصمود والثبات في مواجهة العدوان ومخططاته التدميرية.

قد يعجبك ايضا