وقفة احتجاجية لمكتبي الضرائب والخدمة المدنية بالحديدة تدين تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

 

الثورة نت / أحمد كنفاني

نظم مكتبا الضرائب والخدمة المدنية والوحدة التنفيذية لضريبة القات بمحافظة الحديدة صباح اليوم الاربعاء وقفة احتجاجية للتنديد بتصنيف الإدارة الأمريكية أنصار الله ضمن قائمة المنظمات الإرهابية.

وفي الوقفة أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى أن الإرهابي الحقيقي هو من يرسل طائراته وصواريخه ومرتزقته وعملائه لقتل المواطنين أو التسبب في بتر أطرافهم لكسر إرادة الشعب اليمني.. مشددا على أن المقاومة هي السبيل لصون الكرامة وكسر شوكة المعتدين الغزاة واتباعهم.

واعتبر قحيم الإدارة الأمريكية الحالية الراعي الرسمي للإرهاب الدولي بدعمها العلني والمستمر لتحالف العدوان على اليمن منذ نحو ستة أعوام.

ولفت إلى أن الدعم الأمريكي لتحالف العدوان تسبب في إنتهاكات وجرائم جسيمة ارتكبها العدوان بحق اليمنيين ومحاولات تمزيق اليمن واحتلال أراضيه ونهب ثرواته والسيطرة على قراره.

وأكد القائم بأعمال المحافظ أن قرار الإدارة الأمريكية سيترتب عليه انعكاسات سلبية على مسار التسوية السياسية في اليمن وسير مفاوضات السلام التي ترعاها الأمم المتحدة واستمرار الحرب العبثية التي تقودها السعودية والإمارات على اليمن وتفاقم الأوضاع الإنسانية كما سيلقي بظلاله الوخيمه على أمن واستقرار المنطقة والإقليم.

وأوضح أن الشعب اليمني ينظر إلى أنصار الله كمكون وطني من المكونات السياسية التي تمثل شريحة واسعة من أبناء الشعب المناهضة للعدوان وأحد مفردات الصمود والثبات والإستبسال في مواجهة العدوان وحربه الإرهابية على اليمن أرضا وإنسانا.

فيما أكد مدير عام مكتب الضرائب بالمحافظة خالد يحيى الويس أن الشعب اليمني سيفشل مؤامرات قوى العدوان والمرتزقة في ظل قيادته الثورية والسياسية ولن يرضخ أو يركع وسيضحي بالغالي والنفيس في معركة الدفاع عن الوطن حتى تحقيق النصر المبين .. مستنكرا تصنيف الإدارة الأمريكية أنصار الله بمنظمة إرهابية واستمرار الصمت المعيب للمنظمات الدولية والإنسانية وفي مقدمتها الأمم المتحدة إزاء ما يتعرض له الشعب اليمني من جرائم وحصار وانتهاكات وإرهاب أمريكي سعودي إماراتي صهيوني منذ ست سنوات.

ودعا الويس إلى تعزيز وحدة الصف وتماسك الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

وأدان البيان الصادر عن الوقفة بحضور مديرا فرع الوحدة التنفيذية لضريبة القات بالمحافظة عبدالرحمن الكحلاني ومكتب الخدمة المدنية صادق البرعي القرار العدواني الصادر عن وزارة الخارجية الأمريكية بتصنيف أنصار الله ضمن قائمة الجماعات الإرهابية.

وأكد البيان الرفض القاطع للقرار وأي تدخلات خارجية في الشأن اليمني والوقوف إلى جانب أنصار الله في معركة الدفاع عن السيادة والاستقلال .. مشيرا إلى أن القرار الأمريكي لن يزيد الشعب اليمني إلا التفافا حول القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى دفاعا عن سيادة اليمن واستقلاله .. وأشاد البيان بما يحققه الجيش واللجان الشعبية من انتصارات في الميادين والجبهات.

وطالب المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية برفض التوجهات التي تكرس الفوضى والكراهية والعنف في المنطقة والإقليم .. كما طالب البيان بممارسة الضغط على الإدارة الأمريكية عبر القنوات الدبلوماسية للتراجع عن ذلك القرار الذي ستكون له تداعيات خطيرة على الوضع الإنساني والصحي والاقتصادي الكارثي أصلا جراء استمرار العدوان على الشعب اليمني الذي تدعمه أمريكا تقوده دول تحالف العدوان بقيادة السعودية والإمارات.

قد يعجبك ايضا