كلف القادري بترتيب أوضاع النادي

محافظ الحديدة يتفقد منشآت نادي الأهلي الساحلي

 

الثورة/قاسم البعيصي
تفقد القائم بأعمال محافظ الحديدة محمد عياش قحيم مقر ومنشآت نادي أهلي الحديدة في إطار زياراته التفقدية لعدد من الأطر والهيئات الشبابية والرياضية بالمحافظة.
وخلال الزيارة أطلع محافظ المحافظة على مرافق النادي وملاعب الألعاب الخفيفة ومقر إدارة النادي، متعرفاً على الكوؤس والإنجازات التاريخية التي حصدها النادي التي تحكي روعة الإنجازات وجدارة المنافسة ليس على مستوى كرة القدم فقط بل في مختلف الألعاب.
وأكد قحيم أهمية رعاية ودعم الأندية الرياضية بما فيها نادي الأهلي الساحلي الذي يعتبر قلعة الإنجازات لما حققه النادي الذي تأسس العام 1950 على مدى تاريخه ورفده للمنتخبات الوطنية بالكثير من النجوم والمواهب البارزة، مؤكداً على ضرورة تفعيل الأنشطة المختلفة في النادي.
من جانبه، أكد ابن النادي محمد القادري قائد لواء الدفاع الساحلي أن النادي يعد إحدى المنشآت الشبابية والرياضية التي تأثرت بشكل كبير من العدوان الغاشم ما نتج عن ذلك توقف أنشطة النادي المختلفة، موضحاً ضرورة عودة الأنشطة في النادي وأن أبناءه يتحملون مسؤولية ذلك.
ووجه قحيم مكتب وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة بتفعيل الأنشطة الرياضية في الأندية الرسمية الكبيرة والتي لها باع طويل مع البطولات والمشاركات الرياضية وفي مقدمتها نادي أهلي الحديدة، كما كلف ابن النادي ولاعبه السابق محمد القادري قائد لواء الدفاع الساحلي بالإشراف العام على النادي والعمل على فتح مقر النادي وتجهيزه لاستقبال الرياضيين والشباب والقيام بترميم النادي وترتيب أوضاع النادي الرياضية والإدارية.

قد يعجبك ايضا