اعتداءات المرتزقة متواصلة بقذائف المدفعية والنيران العشوائية على محيط الحديدة

 

الثورة /
تواصل مليشيات المرتزقة والعملاء في الحديدة اعتداءاتها بقذائف المدفعية على محيط مدينة الحديدة والقرى والأرياف المتاخمة لمناطق تواجد تلك المليشيات ، مصادر محلية ذكرت لمراسل الثورة أن مليشيات الارتزاق والعمالة تعمد إلى القصف العشوائي بالقذائف والصواريخ وتستهدف منازل المدنيين في الحديدة لدفعهم إلى مغادرتها وإجبارهم على إخلائها.
وسجلت غرفة عمليات ضباط الارتباط والتنسيق لرصد الخروقات في الحديدة 122 خرقاً خلال الساعات الماضية ، وأوضح مصدر في غرفة العمليات لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الخروقات المسجلة تضمنت تحليق أربع طائرات تجسسية في أجواء كيلو 16 والفازة وحيس والتحيتا.
وذكر المصدر أن من بين الخروقات 15 خرقاً بقصف صاروخي ومدفعي وأكثر من 100 خرق بالأعيرة النارية المختلفة.
ويستهدف مرتزقة العدوان ومليشياته يوميا بقذائف المدفعية والصواريخ وبالنيران العشوائية المناطق السكنية في محيط الحديدة الأمر الذي أدى إلى أضرار واسعة في ممتلكات الأهالي ومزارعهم ومنازلهم.
وأصيب ثلاثة مواطنين بينهم امرأة بجروح بقذيفة هاون أطلقها مرتزقة العدوان على منزلهم في منطقة العرسوم بمديرية التعزية بمحافظة تعز.
وذكر مصدر محلي للثورة أن مرتزقة العدوان قصفوا بقذائف الهاون بشكل عشوائي على مناطق مختلفة في المديرية ، مشيرا إلى أن إحدى القذائف على سطح منزل تقطن فيه أسرة من أبناء مديرية التعزية تسببت في إصابة ثلاثة مواطنين بينهم امرأة.

قد يعجبك ايضا