وزير الإعلام وقيادات إعلامية يضعون إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الصماد

 

الثورة نت/..
وضع وزير الإعلام ضيف الله الشامي ومعه قيادات المؤسسات الإعلامية اليوم، إكليلاً من الزهور على ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه بميدان السبعين بالعاصمة صنعاء, في ذكرى سنوية الشهيد.

وقرأ الوزير الشامي وقيادات المؤسسات الإعلامية الرسمية، الفاتحة على أرواح الشهيد الصماد ورفاقه وكافة شهداء الوطن.

و أشادوا بإسهامات الشهيد الصماد في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. مؤكدين أن الرئيس الشهيد الصماد أصبح اليوم رمزاً في التضحية والفداء وأنموذجاً راقياً في المسئولية والتعاطي مع الواقع.

ولفت وزير الإعلام إلى أن الزيارة في ذكرى سنوية الشهيد تأتي لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء ومواصلة الصمود في مواجهة العدوان.

وقال” حرصت وزارة الإعلام والمؤسسات الإعلامية الرسمية على مواكبة الفعاليات التي أٌقيمت لإحياء ذكرى سنوية الشهيد منذ تدشينها بالتعاون مع مؤسسة الشهداء، وصولاً إلى الفعاليات الختامية التي توجّت اليوم بزيارة ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه”.

فيما اعتبر نائب رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ – نائب رئيس التحرير محمد عبدالقدوس الشرعي، الرئيس الشهيد الصماد قدوة في التعامل المسئول مع معطيات الواقع رغم الفترة القصيرة التي قضاها في قيادة البلاد في ظل العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد كان متفانياً ومخلصاً، كرس جهده في العمل الميداني وتوجيه البوصلة نحو العدو الحقيقي الذي يستهدف اليمن أرضاً وإنساناً، فضلاً عن مشروعه الوطني لبناء الدولة اليمنية الحديثة “يد تحمي .. ويد تبني”.

قد يعجبك ايضا