تكريم عاملي مركز العزل الصحي في مستشفى الثورة العام بالبيضاء

الثورة / محمد المشخر
نظمت اللجنة المجتمعية لدعم مركز العزل العلاجي لمرضى فيروس كورونا في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء أمس حفلا تكريمياً للكوادر الصحية والطبية والمتعاونين والداعمين والمساهمين في دعم المركز.
وفي الفعالية أشاد رئيس الوحدة السياسية لأنصار الله في محافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص بالجهود التي بذلت في مواجهة كورونا ومعالجة الحالات .. مشيرا إلى تعاون ودعم قيادة السلطة المحلية لاستمرارية وديمومة التعاون المجتمعي لما من شأنه النهوض بالقطاع الصحي.
من جانبه حيا مدير عام مكتب المالية بالمحافظة الأخ ناصر بن ناصر المنصوري كل العاملين الصحيين واللجنة المجتمعية الداعمة لمركز العزل الصحي لدورهم في مواجهة جائحة فيروس كورونا خلال الفترة الماضية.
وفي الفعالية بحضور مساعد مدير الأمن العميد محمد طاهر السقاف أشار مدير عام المعهد العالي للعلوم الصحية في المحافظة مدير مركز العزل الدكتور أحمد البقشي بجهود اللجنة المجتمعية والعاملين من الكوادر الصحية والطبية والداعمين لمركز العزل.
ولفت الدكتور البقشي إلى أن مركز العزل كان له الأثر الملموس على أرض الواقع في معالجة كثير من الحالات سواء من مدينة البيضاء والمديريات أو المحافظات المجاورة.
وخلال الفعالية ثمن رئيس اللجنة المجتمعية رجل الأعمال الأستاذ محمد جار الله سكران جهود جميع العاملين من الكوادر الصحية والطبية والمتعاونين والداعمين والخيرين الذين ساهموا في إنجاح ودعم مركز العزل لمواجهة جائحة فيروس كورونا..
ولفت رئيس اللجنة المجتمعية سكران إلى إسهامات اللجنة في دعم مركز العزل في مستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء وتوفير الاحتياجات اللازمة لتشغيله .
وفي نهائة الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الكوادر الطبية والصحية والداعمين والعاملين والمتعاونين في إنجاح المركز بمستشفى الثورة العام في محافظة البيضاء.

قد يعجبك ايضا