أعلنت النفير العام ومواصلة معركة التحرر والاستقلال

وقفات احتجاجية بالعاصمة والمحافظات تنديداً بجرائم العدوان والحصار

 

 

الدعوة إلى تعزيز جهود التحشيد والاهتمام بالزراعة والتكافل الاجتماعي وترسيخ الهوية الإيمانية
شركة النفط تستنكر تغاضي الأمم المتحدة عن استمرار احتجاز السفن وانحيازها للقرصنة البحرية

الثورة /سبأ
أعلن أبناء أمانة العاصمة النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال وقوافل العطاء لتعزيز صمود وثبات المرابطين في الدفاع عن الوطن.
وأكدوا في وقفات احتجاجية أمس عقب صلاة الجمعة، بمشاركة عدد من وكلاء الأمانة ومدراء المديريات وقيادات محلية وتنفيذية ومجتمعية، استمرار التعبئة العامة والتحشيد للجبهات لمواجهة العدوان ومرتزقته.
وأشارت بيانات عن الوقفات، إلى مواصلة معركة التحرر والاستقلال والاستعداد لتقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
ودعت إلى تعزيز قيم التكافل الاجتماعي والحفاظ على السكينة العامة ومحاربة المظاهر والعادات السلبية في المجتمع.
الحديدة
كما نظمت بعدد من مديريات محافظة الحديدة أمس وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة تنديداً بجرائم العدوان الأمريكي السعودي تحت شعار” أمريكا مصدر الشر والفساد وسبب معاناة الشعب اليمني وكل شعوب العالم”.
وأكد المشاركون في الوقفات استمرار أبناء المحافظة في رفد الجبهات والصمود في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي وأدواته الخائنة العميلة والوقوف خلف القيادتين الثورية والسياسية في المضي في طريق الحرية والعزة والكرامة.
وأشاروا إلى أن موالاة دول العدوان لليهود والتطبيع معهم كشفت عن أقنعتهم القبيحة ومدى عدائهم للشعب اليمني والآمة الإسلامية.
واستنكرت بيانات صادرة عن الوقفات الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدوان ومرتزقته بحق الشعب اليمني منذ ستة أعوام في ظل صمت أممي مخزي ورفض التطبيع مع الكيان الصهيوني.
ونوهت البيانات إلى أن أمريكا ما تزال مستمرة في تمثيل الشيطان الأكبر والإضرار بالشعوب والتفنن في إذلالها ومصادرة حريتها والاستيلاء على خيراتها.
وأشادت البيانات بالعرس الجماعي الذي نظمته الهيئة العامة للزكاة من العرس الجماعي وضم ثلاثة آلاف و300عريس وعروس في لوحة جمالية جسدت ملامح الصمود والتحدي والإصرار في الحياة تنفيذا لتوجيهات قائد المسيرة القرآنية السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي – حفظه الله – وهي ثمرة من ثمار الثقافة القرآنية.
وأكدت البيانات الاستجابة المثلى لتوجيهات قائد الثورة المباركة من ترك عادة اطلاق الرصاص في الأعراس والمناسبات وتوجيهه الصحيح نحو الأعداء في الجبهات.
وشددت على أهمية الاصطفاف والوقوف صفاً واحداً في مواجهة العدوان وتصعيده على المحافظة دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وباركت البيانات الضربات الصاروخية الموجعة في عمق العدو السعودي والانتصارات التي حققها ويحققها رجال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ومنها جبهة مارب.
مجددة التأكيد على أهمية تعزيز التلاحم وترسيخ الهوية الإيمانية في أوساط المجتمع لإفشال مخططات العدوان.
حضر الوقفات عدد من القيادات المحلية والتنفيذية والإشرافية والمشايخ والشخصيات الاجتماعية.
ريمة
من جانب آخر نددت وقفة احتجاجية بمديرية الجبين محافظة ريمة أمس عقب صلاة الجمعة باستمرار العدوان السعودي الأمريكي.
واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها وكيل المحافظة زيد الوزير وعدد من القيادات المحلية والتنفيذية ومجتمعية، بهرولة بعض الدول العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني.
وأكدوا الرفض المطلق لتطبيع العلاقات مع العدو الإسرائيلي .. معتبرين التطبيع مع الكيان الصهيوني، خيانة للأمة والقضية المركزية والأولى قضية فلسطين والقدس الشريف.
وباركوا الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.
استنكر أبناء مديرية الجبين استمرار تحالف العدوان في فرض حصار بري وبحري وجوي، وتعمده في منع وتأخير دخول سفن المشتقات النفطية والمواد الغذائية والدوائية في ظل صمت دولي معيب.
وأعلنوا النفير العام ورفد الجبهات بالمال والرجال والعتاد لمواجهة العدوان والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
إب
إلى ذلك أكد أبناء عزلة المعشار بمديرية جبلة محافظة إب استمرار الثبات والصمود والتحشيد إلى الجبهات للتصدي للعدوان.
وجدد أبناء العزلة خلال وقفة قبلية حاشدة بحضور مدير عام المديرية محمد المريسي ومشرف المديرية سلطان الشاجع، التأكيد على الوفاء للشهداء وتضحياتهم والسير على دربهم حتى تحقيق النصر.
وأشار بيان صادر عن الوقفة إلى مواصلة رفد الجبهات وتعزيز جهود التحشيد والاهتمام بالزراعة والتكافل الاجتماعي وتعزيز الهوية الإيمانية.. مندداً باستمرار جرائم العدوان وحصاره للشعب اليمني على مرأى ومسمع العالم ومنظماته .
وأشاد البيان بالانتصارات التي يحققها الجيش واللجان الشعبية والتطور الكبير في مجال التصنيع العسكري سواء الصواريخ البالستية أو الطيران المسير وغيرها .
وحيا البيان جهود قيادة الثورة والمجلس السياسي الأعلى لبناء دولة المؤسسات وتحقيق تنمية مستدامة قائمة على استثمار الموارد المتاحة .. داعياً إلى التفاعل المجتمعي مع هذه الجهود بما يحقق تطلعات الشعب اليمني .
صنعاء
كما نظمت بمديريات محافظة صنعاء عقب صلاة الجمعة أمس وقفات احتجاجية للتنديد باستمرار العدوان والحصار.
وأكد المشاركون في الوقفات استمرار الصمود والثبات والوقوف إلى جانب أبطال الجيش واللجان الشعبية حتى تحقيق النصر المؤزر.
وأشاروا إلى أن استمرار جرائم العدوان والحرب الاقتصادية الممنهجة بحق الشعب اليمني منذ نحو ست سنوات، يتحمل مسؤوليتها المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية.
وباركت الوقفات انتصارات الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات للذود عن حياض الوطن .. مؤكدة أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان.
وجدد أبناء صنعاء الثبات والصمود ومواصلة رفد الجبهات بالمال والرجال .. مؤكدين أن جرائم العدوان لن تزيدهم إلا صموداً وثباتاً حتى دحر الغزاة والمحتلين.
شركة النفط
من جانبها نظمت شركة النفط اليمنية أمس وقفة احتجاجية أمام مكتب الأمم المتحدة بصنعاء تحت شعار ” الأمم المتحدة: حياد عن المبادئ الإنسانية وانحياز للقرصنة الدولية” للتنديد باستمرار احتجاز تحالف العدوان لسفن المشتقات النفطية.
وطالب البيان الذي تُلي في الوقفة الاحتجاجية بحضور المدير التنفيذي للشركة المهندس عمار الأضرعي، بإطلاق كافة سفن المشتقات النفطية المحتجزة وضمان عدم احتجاز السفن مستقبلا.
وندد بالانحياز الواضح للأمم المتحدة للقرصنة البحرية التي تمارسها دول العدوان على احتياجات الشعب اليمني الضرورية من المشتقات النفطية.
وأشار إلى أن ذلك يعتبر مخالفة لاتفاق ستوكهولم الذي أكد على الدور القيادي للأمم المتحدة في دعم الإدارة وعمليات التفتيش للمؤسسة العامة لموانئ البحر الأحمر اليمنية في موانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى وتعزيز آلية الأمم المتحدة والتفتيش في هذه الموانئ.
وأكدت الشركة، تعمد تحالف العدوان في مضاعفة معاناة الشعب اليمني من خلال استمراره في احتجاز سفن المشتقات النفطية، حيث بلغت مدة احتجاز تلك السفن والقرصنة عليها أكثر من 250 يوماً.
ولفت البيان إلى أن الشركة خلال تلك الفترة قامت وانطلاقا من مسؤوليتها الوطنية والأخلاقية بتقديم أقصى خدماتها للمواطنين والقطاعات الخدمية في ظروف تعتبر الأصعب في تاريخها وتدني مستويات مخزونها الذي وصل لأول مرة إلى مرحلة النفاد، فضلا عن دور الشركة في استمرار إدارة الأزمة بكفاءة عالية وتوزيع الكميات المفرج عنها والعمل على وصولها إلى أكبر نسبة من المستفيدين ضمانا لاستمرار أنشطة القطاعات الحيوية والخدمية .
وطالب أحرار العالم بالوقوف مع مظلومية الشعب اليمني والضغط على هذه المنظمة لتغيير موقفها المخزي والمشين تجاه معاناة الشعب اليمني جراء استمرار العدوان وتشديد الحصار القاتل.
كما جدد البيان المطالبة بتحييد شركة النفط اليمنية ومنشآتها ومحطاتها ومحطات وكلائها من الاستهداف الممنهج لتحالف العدوان، والتنديد بالصمت الأممي وتغاضي الأمم المتحدة أمام ما يجري من احتجاز السفن النفطية من قبل تحالف العدوان .

قد يعجبك ايضا