“قاع شرعة” يحتفل بالذهب الأخضر

  م. وليد احمد الحدي* احتفل قاع شرعة بموسم حصاد الذهب الأخضر(القمح) كما احتفلت به الجوف قبل عامين تحت شعار “نأكل مما نزرع”، وكما ستحتفل به بقية الوديان والحقول الممتدة على ربوع السعيدة في يوم من الأيام. الاحتفال بمشروع حصاد ألف طن من القمح لا يعني حصاد بضعة أطنان تسد جوع جزء من اليمنيين فحسْب، … تابع قراءة “قاع شرعة” يحتفل بالذهب الأخضر