اجتماع بعمران يناقش تعزيز إجراءات العدالة

 

الثورة نت/
ناقش اجتماع للمنظومة العدلية بمحافظة عمران اليوم وضم محافظ المحافظة الدكتور فيصل جعمان ورئيسا محكمة ونيابة الاستئناف بالمحافظة القاضي عبدالكريم الشامي والقاضي عبدالباري الوزير، تعزيز إجراءات العدالة وإنصاف المواطنين .

وتطرق الاجتماع بحضور وكيلا المحافظة عبدالعزيز ابوخرفشة ومحمد المتوكل ومدير امن المحافظة العميد عبدالله رهمة،الى أوجه التنسيق والتعاون فيما بين أجهزة السلطة القضائية ومأموري الضبط القضائي لضبط الجريمة ومعاقبة مرتكبيها وفقا للقانون ترسيخا للعدالة وحفاظا على الأمن والاستقرار .

وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالتوجهات والتعميمات الواردة من قبل عضو المجلس السياسي الاعلى- رئيس اللجنة العليا للمنظومة العدلية محمد علي الحوثي وبما يؤدي الى الارتقاء بأداء اجهزة المنظومة العدلية .

كما أكد المحافظ ورئيسا المحكمة ونيابة الاستئناف اهمية التعاون والتنسيق على مستوى المحافظة والمديريات خاصة في حماية المجتمع وضبط الجريمة .

واشارا الى ان تم التعامل مع عدد من القضايا المضبوطة بشأن التزوير وانتحال صفة الأمين الشرعي، مؤكدين الحرص على تطبيق القانون وسرعة البت بالقضايا .

وأكدوا على أهمية حل كافة الإشكاليات التي تواجه أعمال الضبط القضائي وتعزيز استقلالية القضاء وتنفيذ قراراته .

كما اشار الوكيلان ابوخرفشة والمتوكل ومدير الامن العميد رهمة إلى اهمية التنسيق في ضبط جميع المخلين بالحقوق العامة والخاصة والمخالفين من منتحلي صفة امين شرعي والأطراف التي خاضت في تمليك للممتلكات على قاعدة غير سليمة واجراءات غير صحيحة.

قد يعجبك ايضا