افتتاح المركز التدريبي لكرة الطاولة بإب

 

الثورة / بندر الأحمدي
افتتح يوم أمس بصالة نادي المرحوم علي الصباحي بنادي شعب إب المركز التدريبي للكرة الطاولة بمحافظة إب وذلك على هامش المعسكر التدريبي للناشئين والأشبال لكرة الطاولة الذي ينظمه الاتحاد العام للعبة بدعم من الاتحاد الآسيوي ويقام خلال الفترة 22 نوفمبر – 17 ديسمبر.
وفي مستهل التدشين تم الوقوف دقيقة لقراءة الفاتحة على روح الشهيد الوزير حسن زيد.
وعقب ذلك ألقى مدير عام مكتب الشباب إبراهيم المساوى كلمة شكر فيها قيادة الاتحاد العام للعبة لاهتمامهم بالمحافظة ولاعبيها، موضحاً أن هذا المركز سيكون له أثر إيجابي كبير في تطوير قدرات اللاعبين ودفعهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.
من جانبه أكد أمين عام الاتحاد العام للطاولة مطهر زبارة أن دعم الاتحاد الآسيوي في مرحلته الأولى يشمل افتتاح 3 مراكز بصنعاء وحجة وإب وسيتم مستقبلا افتتاح مراكز أخرى، مثنيا على ما قدمته محافظة إب في هذه اللعبة الأنيقة من إنجازات ونجوم كبار يتقدمهم محمد صبرة والعزي الغرباني، موضحاً أن قيادة الاتحاد تولي محافظة إب اهتماماً كبيراً لما لها من دور بارز في إخراج العديد من النجوم.
أما نائب رئيس نادي الشعب خالد شديوة فقد استهل كلمته بتوجيه الشكر لمكتب الشباب على تفاعله الدائم مع أنشطة النادي المختلفة، مشيداً بجهود الاتحاد العام للعبة ونشاطه المتميز المتواصل والذي سيكون أثره كبيراً على الجميع، متطرقاً لبعض الصعوبات التي تعاني منها اللعبة في النادي.
حضر التدشين عبدالله غازي مدير عام المدينة الرياضية وعبدالرحيم الخشعي نائب مدير عام مكتب الشباب وإدارة شعب إب وعضو الاتحاد العام للعبة عبدالكافي الحبيشي.
تصوير/أحمد فؤاد

قد يعجبك ايضا