فيما بدأ المعسكر التدريبي لناشئي وأشبال الطاولة

تدشين مدرسة الموهوبين لكرة القدم بمحافظة حجة

 

الثورة /أحمد ناصر مهدي
دشن الدكتور عصام السنيني وكيل وزارة السياحة ووكيلا محافظة حجة طه الحمزي وعادل شلي ومعهم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي صباح أمس الأربعاء مدرسة الموهوبين لكرة القدم بالمحافظة.
وفي التدشين الذي أقيم على ملعب الشهيد الصماد أقيم لقاء كروي جمع فريق الموهوبين (أ)، وفريق الموهوبين (ب) والذي أسفر عن فوز فريق الموهوبين (ب) بهدف وحيد.
ليقوم عقب ذلك ضيوف الافتتاح بتكريم الفريق الفائز بكأس وميداليات المركز الأول، فيما حصل الفريق الخاسر على ميداليات المركز الثاني.
وفي هذا الصدد أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة مراد شلي على أهمية إنشاء المدرسة لدورها الكبير في إبراز المواهب خاصة في ظل ما تزخر به المحافظة من مواهب كروية ما سيجعلها ترفد أندية المحافظة باللاعبين الموهوبين، شاكرا كل من كان له دور في إخراج حلم مدرسة الموهوبين إلى واقع.
وفي سياق متصل دشن رئيس الاتحاد العام لكرة الطاولة الدكتور عصام السنيني أمس بالمحافظة المعسكر التدريبي لناشئي وأشبال كرة الطاولة المقام بصالة الشهيد صالح الصماد بمدينة حجة والذي يستمر حتى الـ12 من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 8 لاعبين.
وفي هذا الصدد أكد الدكتور السنيني أن المعسكر يأتي ضمن الجهود التي يبذلها الاتحاد العام لتنشيط اللعبة وتوسيع قاعدتها وإعادة بريقها بدعم من برنامج التطوير التابع للاتحاد الآسيوي للعبة، منوهاً أن البرنامج يشمل ثلاث محافظات هي أمانة العاصمة وإب وحجة كمرحلة أولى بحيث يضم معسكر أمانة العاصمة 12 لاعبا و7 لاعبات يشرف عليهم ثلاثة مدربين فيما سيتضمن معسكرا محافظتي حجة وإب 8 لاعبين وتحت إشراف مدرب في كل محافظة، موضحاً أن أهم أهداف إقامة مثل هكذا معسكرات هو اكتشاف المواهب الواعدة من خلال البرنامج التدريبي المكثف تحت إشراف الاتحاد العام للعبة بما يسهم في رفد المنتخبات الوطنية، شاكرا الاتحاد الآسيوي ممثلا ببرنامج التطوير على اهتمامه بتطوير اللعبة وتعاونه مع الاتحاد الوطني.

قد يعجبك ايضا