حشود غفيرة تحتفل بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بالبيضاء

الثورة نت/

احتشد أبناء محافظة البيضاء اليوم بساحة الاحتفال المركزية بمديرية السوادية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وفي الحفل الذي حضره ووكلاء المحافظة والقيادات التنفيذية والامنية والعسكرية والشخصيات الاجتماعية أشار وكيل أول محافظة البيضاء القائم بأعمال المحافظ حمود محمد شتان إلى تفاخر ابناء اليمن بإحياء ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه أفضل الصلاة والتسليم .

وقال : وما هذه الوفود المحتشدة إلا لتجسد مكانة النبي الأعظم في حياة الأمة المجاهدة ضد العدوان والطغيان المتكبر.

وأشار إلى مجمل الفعاليات الاحتفالية التي شهدتها مختلف مديريات ومدن المحافظة بهذه المناسبة العظيمة والتي أبرزت زخم ثقافي وديني وأدبي جسد القيم المحمدية في حياة الانسان اليمني المكافح لاسيما وهذه الذكرى تتزامن واليمن لايزال يتعرض إلى عدوان وحصار جائر على مدى ست سنوات .

وأكد وكيل أول محافظة البيضاء أن هذا العدوان الظالم يستدعي مواصلة الصمود الذي أذهل العالم وكبد العدوان ومرتزقته خسائر فادحة في العتاد والارواح بفضل شجاعة أبطال الجيش واللجان الشعبية وتضحياتهم من أجل رفعة الوطن والدفاع عن سيادته.

وأشاد شتان بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية والقوة الصاروخية والطيران المسير ضد قوى العدوان ومرتزقته وتتويج هذه الانتصارات بصفقة تبادل الاسرى من أبطال الجيش واللجان الشعبية وما حضي به الاسير من اهتمام من قائد الثورة والمجلس السياسي الاعلى والقيادات التنفيذية والمحلية.

تخلل الحفل اوبريت انشادي قدمته فرقة الشهيد القائد الصماط بعنوان “لبيك يا رسول الله”وقصيدة للشاعر أكرم النيعاني نالت استحسان الحاضرين.

وتابع المحتشدون في ساحة الفعالية المركزية بالبيضاء كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي التي تبث مباشرة عبر شاشات في الساحة.

قد يعجبك ايضا