منظومة الرقابة اليمنية تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/

أحيت منظومة الرقابة الوطنية اليوم بصنعاء، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأكدت الفعالية، التي حضرها رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، الدكتور محمد محمد الغشم، ورئيس الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، علي العماد، ورئيس الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، المهندس عبدالملك العرشي، عظمة هذه المناسبة وأهمية الاحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

وشددت على ضرورة التمسك بنهج رسول الله والاقتداء بأخلاقه وسيرته من أجل نصرة الحق والمستضعفين ومواجهة الظلم والظالمين وقوى الاستكبار العالمي في عصرنا الحديث، وتحقيق المقاصد العليا للإسلام.

ودعت الجميع إلى الحضور المشرف والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية الكبرى بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، كجزء من الرد على الإساءات التي يتعرض لها النبي الأعظم، وإحياءً لسيرته العطرة، وتأكيداً على تمسك أبناء اليمن بالمبادئ والأخلاق السامية لخاتم الأنبياء والمرسلين.

وحيّت الفعالية ما يجترحه أبطال الجيش واللجان الشعبية من بطولات وتضحيات في مختلف الجبهات والميادين دفاعاً عن الدين والوطن وفي مواجهة العدوان الهمجي على اليمن، يسجلها التاريخ بأحرف من نور.

وتضمنت الاحتفالية اقتباسات من كلمات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، وفقرة إنشاديه لفرقة شباب الصمود، وقصيدة للشاعر بسام شانع، وفقرة الزامل أدى رقصتها الشبلان الحسن والحسين الغرسي، بالإضافة إلى مسرحية للمخرج يحيى سهيل بعنوان “شوف لك غيري”، عبرت جميعها عن عظمة هذه المناسبة وأهمية الاحتفاء بها، وتمسك اليمنيين ودفاعهم عن دينهم ونبيهم ووطنهم رغم كل الظروف التي أحاطت وتحيط بهم، ورفضهم لأي خطوات للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب.

حضر الاحتفالية عدد من أعضاء وقيادات وموظفي الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، والجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة، والهيئة العليا للرقابة على المزايدات والمناقصات، وجمع من المواطنين والمواطنات.

قد يعجبك ايضا