انطلاق دوري الرسول الأعظم بمديرية الملاجم

الوحدة يحرز كأس دوري الناشئين في مديرية مكيراس بالبيضاء

الثورة/ محمد المشخر
أحرز فريق الوحدة كأس الدوري التنشيطي للناشئين لكرة القدم في مدينة عريب بمديرية مكيراس بمحافظة البيضاء الذي نظمه نادي شباب عريب بمشاركة 10 فرق.
وجاء تتويج فريق الوحدة بكأس الدوري عقب فوزه في المباراة النهائية على نظيره الاتحاد بركلات الترجيح 6 / 5 عقب انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله ،حيث سجل للوحدة مصطفى الرعد وسجل للاتحاد أسامة القيسي.
وعقب المباراة سلم رئيس نادي شباب عريب جمال ناصر عبدالله ومعه عدد من الشخصيات الرياضية والشبابية والاجتماعية كأس الدوري والميداليات الذهبية لكابتن فريق الوحدة مصطفى الرعد، وكأس المركز الثاني والميداليات الفضية لكابتن فريق الاتحاد مصطفى جحاق، كما تم تكريم أفضل لاعب أسامة القيسي، وأفضل حارس يوسف دحروج، وهداف الدوري محمد المنذري برصيد خمسة أهداف، واللاعب المثالي علوي عباد.
وفي سياق آخر انطلقت في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء منافسات دوري مولد الرسول الأعظم لكرة القدم الذي ينظمه شباب الملاجم بالمديرية بمشاركة أربعة فرق هي “شباب الملاجم وشباب الزهيرية بالطفة والملكي من السوادية والكتيبة من ردمان”.
وفي افتتاح المنافسات خرج فريق الشباب من الملاجم متعادلاً مع نظيره فريق شباب الزهيرية من الطفة بهدف لمثله، حيث سجل للشباب عبداللطيف ناصر قشم وسجل هدف الزهيرية عبدالكريم عباد.
أدار اللقاء سالم البختي وناصر الخضر الصبري وياسر شميلة الصبري وراقبه ناصر محمد الشيخ.

قد يعجبك ايضا