نادي الوحدة بمدينة القاعدة بإب كرمه بدرع

مدير صندوق النشء يؤكد على استكمال مشروع مركز الفروسية

الثورة/ عبدالكريم الرازي
تفقد المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي مركز الفروسية الذي قام بإنشائه صندوق رعاية النشء وتوقف العمل فيه منذ فترة طويلة.
واطلع القاسمي خلال زيارته على ما تم إنجازه في الفترة السابقة قبل توقف العمل في المركز.
وأكد القاسمي حرص قيادة الوزارة والصندوق على ضرورة استكمال العمل لتجهيز المركز وفق أحدث المواصفات التي تراعي خصوصية رياضة الفروسية، مشيراً إلى أنه بعد توقف العمل يجري حالياً الوقوف على كيفية استكمال المشروع والالتقاء مع المقاول المنفذ للاتفاق على استكمال التشطيبات النهائية للمركز، موضحاً أن الحرص على استكمال المشروع يأتي استشعاراً للمسؤولية وكذا في إطار الاهتمام برياضة الفروسية باعتبارها من الرياضات الأصيلة المرتبطة بالموروث التاريخي والحضاري لليمن.
وفي سياق آخر، كرم أمين عام نادي الوحدة بمدينة القاعدة بمحافظة إب عبدالرحمن يحيى منصور المدير التنفيذي لصندوق رعاية النشء والشباب والرياضة علي القاسمي بدرع النادي تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في سبيل الارتقاء بالرياضة اليمنية عامة واهتمامه ورعايته للأندية اليمنية ومنها نادي الوحدة بمدينة القاعدة.
وخلال التكريم وجه القاسمي شكره لنادي الوحدة وإدارته، معتبراً أن هذا التكريم يزيد من المسؤولية الملقاة عليه، مؤكداً أن الشباب والرياضيين هم عماد الأمة ومستقبلها ويعول عليهم الكثير.
من جانبه، اعتبر أمين عام نادي الوحدة بمدينة القاعدة عبدالرحمن يحيى منصور أن هذا التكريم يعد عرفاناً بالجهود الكبيرة التي يبذلها القاسمي في سبيل الارتقاء بالرياضة اليمنية، مثمناً الجهود المبذولة من قبل المدير التنفيذي وصندوق رعاية النشء بكافة إدارته.

قد يعجبك ايضا