تدشين فعاليات المولد النبوي في نادي 22 مايو

الثورة/ توفيق المساوى
دُشنت في نادي 22 مايو بالعاصمة صنعاء فعاليات وأنشطة المولد النبوي الشريف التي ينظمها النادي بمشاركة مختلف الفرق الرياضية والمتمثلة في دوري كرة القدم، حيث أقيمت المباراة الافتتاحية التي جمعت فريقي صالح الصماد وحسن الملصي.
وفي حفل التدشين أكد رئيس النادي على بن علي البروى أن النادي حرص على إقامة الدوري الداخلي وتدشين فعالية المولد النبوي الشريف لإحياء ذكرى مولد رسول البشرية الرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم، موضحاً أنه أيضاً تم تسمية مختلف الفرق المشاركة بأسماء الشهداء تخليداً لذكراهم العطرة كونهم قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن.
من جانبه ألقى عبدالله الحكيم أمين عام النادي كلمة أكد فيها أن النادي اختار فئتي البراعم والناشئين لتفعيلهما من خلال إقامة هذا الدوري الداخلي في إطار الاحتفاء بمولد سيد البشرية، موضحاً أن احتفاء أبناء اليمن بمولد الرسول الأعظم يأتي في ظل الصمود والثبات في وجه أعداء الإسلام المتغطرسين.
وعقب ذلك أقيمت مباراة الافتتاح التي انتهت بفوز فريق الشهيد الرئيس صالح الصماد على نظيره الشهيد حسن الملصي بثلاثة أهداف لهدفين، حيث سجل للصماد باسم السري (هدفين) ويوسف نكيع، فيما سجل لفريق الملصي عبدالرحمن جميل السعواني ومازن نبيل شملان.

قد يعجبك ايضا