العقر.. الحكم الصاعد بقوة

د. محمد النظاري
التحكيم اليمني يقاوم كل الضغوط التي تحيط بكرة القدم اليمنية، والتي اجبرتها على التوقف.
رغم كل الاوضاع السيئة التي تحبط أي حكم في العالم ما زال حكامنا يتواجدون في الميدان من خلال الدولي فؤاد السيد (عميد الحكام المزاولين للتحكيم) والدماء الجديدة التي انضمت للتحكيم.
الحكم الصاعد عبد الله العقر ابن مدينة معبر حكم واعد انضم حديثا لعالم التحكيم، ورغم المدة القصيرة، إلا أنه أصبح يشارك في تحكيم المباريات الهامة.
يتميز (العقر) بسرعته الكبيرة التي اكتسبها من كونه أحد عدائي ألعاب القوى اليمنية، وحقق مراكز متقدمة داخليا وخارجيا.، وهذا سينعكس إيجابا على مردوده البدني داخل الملعب.
على المستوى العلمي تحصل العقر على الترتيب الأول في قسم التربية الرياضية بجامعة البيضاء، وهذا يقوي شخصيته المرتكزة على تحصيل علمي سيفيده في اتخاذ القرارات المناسبة في الملعب.
مساندة اللجنة الفرعية في أمانة العاصمة الى جانب الدعم الذي يتلقاه من اللجنة العليا للحكام ساهما في تطوير قدراته وزيادة الثقة بنفسه.
في الأعوام القادمة سيكون العقر أحد الحكام الدوليين بإذن الله إن هو استمر على ما هو عليه فالتحكيم يخدم من يخدمه.
ناجي أحمد حسن…..
يعاني الحكم الدولي المعتزل والمحاضر والمراقب ناجي احمد حسن من مضاعفات مرض السكري، ولاشك أنه سيجد الاهتمام اللازم من قبل اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضةصوتوا نظير ما قدمه لكرة القدم اليمنية، وهذه مناشدة نرسلها للجهات المسؤولة لإنقاذ حياته.

قد يعجبك ايضا