في بيان صادر عنها.. المنطقة العسكرية الخامسة تدعو المغرر بهم العودة الى جادة الصواب والاستفادة من قرار العفو العام

الثورة نت/ أحمد كنفاني

دعت المنطقة العسكرية الخامسة المغرر بهم المخدوعين من منتسبي المنطقة “ضباط وصف وجنود” الذين ما زالوا في صف العدوان العودة إلى جادة الصواب والإستفادة من قرار العفو العام .. مؤكدة على حسن استقبال العائدين إلى حياض الوطن.
وحث بيان صادر عن المنطقة من تبقى من المغرر بهم لاسيما في جبهتي الساحل الغربي والحدود العودة إلى جادة الصواب، خاصة بعد إنكشاف حقيقة أهداف ومخططات قوى العدوان ومرتزقته.

بدوره وجه مسؤول العائدين في المنطقة الخامسة العميد رياض صلاح بلذي رسالة للمغرر بهم الذين لا يزالون يقفون في صف المعتدين والغزاة بالعودة إلى صف الوطن والإستفادة من قرار العفو العام بإعتباره فرصة تأريخية مفتوحة للمخدوعين لمراجعة أنفسهم وضمائرهم وتصحيح مواقفهم الخاطئة، فالوطن يتسع لجميع أبنائه الشرفاء والأحرار، وأنهم لن يجدوا وطنا يأويهم أو بلدا يعيشون فيه بأمان وعزة وكرامة، غير بلدهم الذي يتسع لكل أبنائه بمختلف تنوع شرائحهم وتوجهاتهم.

منوها إلى أن قرار العودة هو القرار الصحيح في هذه المرحلة الحساسة والخطيرة الذي يسعى تحالف العدوان للزج بهم في محرقة الموت .. مشيرا إلى أهمية الإتعاظ بما حل بالمتعنتين ممن غرر بهم العدوان من الذل والهوان والخسارة.

لافتا إلى أن تحالف العدوان عجز عن دفع مرتبات من يقاتل في صفهم كما هو حاصل الآن في جبهتي “حرض وميدي” ما نتج عنه خروج مظاهرات تطالب ما تسمى قيادات المنطقة الخامسة وعلى رأسهم المنافق يحي صلاح بصرف مرتباتهم.

مؤكدا أن التأريخ لا يرحم والعدو الغاشم يمضي إلى الزوال وإلى مزبلة التأريخ دون رجعة.

قد يعجبك ايضا