أمن البيضاء ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت/

نظمت إدارة أمن محافظة البيضاء اليوم فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

في الفعالية أشار مدير أمن المحافظة العميد عبد الله العربجي إلى أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي يتزامن مع الإنجازات النوعية على الصعيد الأمني والعسكري والانتصارات في مختلف الجبهات وذلك يعكس جلياً الارتباط الحقيقي بنبي الأمة سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله.

وأكد ضرورة تجسيد أخلاق الرسول قولاً وعملاً، مبيناً أن إحياء ذكرى المولد النبوي إحياء للقيم النبيلة والمبادئ التي جاء بها المصطفى عليه وعلى آله الصلاة والسلام وتجديد للعهد بالسير على نهجه.

ودعا مدير الأمن إلى المشاركة والتحشيد للفعالية المركزية وقافلة الرسول الأعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله.

فيما أشار مدير التوجيه المعنوي بأمن المحافظة النقيب عادل الكلبي إلى أن أعداء الأمة حاولوا تغييب ذكرى النبي الأعظم الذي جسد انموذجا في الشجاعة والقوة والصدع بالحق ومواجهة الباطل، لافتاً إلى تنامي الوعي المجتمعي من منطلق الهوية الإيمانية التي تجسد ارتباط اليمنيين بالنبي الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

من جانبه تطرق مدير فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة العقيد أحمد العزاني إلى دلالات الاحتفاء بذكرى مولد النبي الأكرم الذي أرسله الله رحمة للعالمين، مبيناً أن إحياء السيرة المحمدية وأخلاق وصفات الرسول الأعظم وتجسيدها في الواقع سيسهم في إخراج الأمة من حالة الضعف والهوان إلى العزة والكرامة وإعادة الأمة إلى مسارها الصحيح.

تخللت الفعاليه التي حضرتها القيادات الأمنية والعسكرية وضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية، قصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا