براعم شباب أرحب يتوَّجون بكأس الفقيد المرهبي

 

الثورة / صنعاء
توِّج براعم نادي شباب أرحب بكأس أربعينية الفقيد عمرو المرهبي لكرة القدم إثر فوزه في المباراة التي نظمها ورعاها نادي شباب أرحب على نظيره فريق أصدقاء الفقيد بركلات الترجيح.
وحرص نادي شباب أرحب على إقامة هذه المباراة في ذكرى أربعينية الفقيد المرهبي أفضل حارس موهوب في مديريتي أرحب وبني الحارث والذي انتقل إلى جوار ربه إثر حادث مروري أليم في سبتمبر الماضي.
واحتضن ملعب الشهيد الصناعي مجريات الفعالية التي شهدت مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين وانتهت في وقتها الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فبعد انتهاء الشوط الأول بالتعادل السلبي تقدم فريق شباب أرحب في الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني عبر اللاعب سلطان النوفي ولم تدم فرحة الهدف كثيراً حيث سجل فريق أصدقاء الفقيد بقيادة شقيق الفقيد باسم المرهبي هدف التعديل عقب مضي ثلاث دقائق فقط من هدف الشباب والذي سجله محمد الفتيني لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله وليحتكم الفريقان لركلات الترجيح التي انتهت لصالح براعم شباب أرحب.
أدار المباراة الحكم علي الذماري
وعقب المباراة قام أمين عام نادي شباب أرحب خيران الجندبي ومعه شقيق الفقيد الحارس المتميز صبري المرهبي كأس الفقيد لفريق براعم شباب أرحب.
حضر اللقاء أشقاء الفقيد صبري وهاني وباسم المرهبي وكل من عواد الطيري وأمين المروله وفواز الحسيني وصديق الجرادي.

قد يعجبك ايضا