تواصل بطولة الطاولة للبراعم في دورة الألعاب بذمار

القادسية يكسب الفاروق برباعية

 

 

الثورة / عادل الطشي
حقق فريق القادسية فوزا صعبا وثمينا على فريق الفاروق من يريم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما عصر أمس على الملعب الأحمر في افتتاح لقاءات الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى ضمن دورة ألعاب المولد النبوي بذمار.
اللقاء كانت بدايته عاديه خاصة في ظل لعب الفريقين بحذر شديد مع أفضلية لاعبي الفاروق بفوزهم في الجولة الافتتاحية.. بينما سعى لاعبو القادسية إلى طرق مرمى الفاروق، وهو ما تحقق لهم عبر عبدالرحمن اليعري، لتزداد وتيرة اللعب مع فتح مناطق اللعب وتحديدا في الشوط الثاني، حيث أحرز ثلاثية الفاروق صالح رباطي ومجاهد بيوت ومحمد الدقاري برأسية محكمة وضعت فريقه في المقدمة لكن الصحوة القدساوية تواصلت مع تبادل الأدوار الهجومية واستغلال الثغرة الدفاعية الواضحة في الجهة اليسرى للفاروق والتي تسببت في استقبال شباكهم ثلاثة أهداف بواسطة أسامه ابو عاطف وعمر العمري (هدفين) منحت فريقه أفضلية الفوز بعد صافرة الحكم علي النماري ليفرض القادسية اسمه ضمن المرشحين لخطف احدى بطاقتي العبور الى نصف النهائي بانتظار المواجهة الحاسمة عصر غد أمام فريق وحدة الشرية في ختام لقاءات دور المجموعات لفرق المجموعة التي ستحدد هوية المتأهلين عنها إلى الدور التالي ..
وعلى صالة مدرسة الحسن بن علي تواصلت منافسات بطولة فردي كرة الطاولة للبراعم والتي يشارك فيها 14 لاعبا حيث جاءت نتائج يوم أمس كالتالي:
أحمد الوليد × أيمن الطشي 2/ 0
مراد الحمامي × ايمن الطشي 2 /0

قد يعجبك ايضا