محافظ صنعاء يستقبل 86 من الأسرى المحررين

الثورة نت/

استقبل محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي اليوم 86 من أسرى الجيش واللجان الشعبية المفرج عنهم مؤخرا ضمن عملية تبادل الأسرى.

وفي اللقاء الذي حضره أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومستشار المحافظة عبدالله المرتضى وعدد من المسئولين، أشاد المحافظ الهادي بجهود القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى واللجنة الوطنية لشئون الأسرى في إنجاح تبادل الأسرى رغم العراقيل التي وضعها الطرف الآخر في التعامل مع هذا الملف.

ونوه بالتعاطي الإيجابي للمجلس السياسي الأعلى في دعم تنفيذ تبادل الأسرى والترحيب بأي مبادرات للسلام العادل والمشرف للشعب اليمني.

وأشاد محافظ صنعاء بتضحيات الأسرى وصبرهم على المعاناة والتعذيب في سجون العدوان .. معتبراً تضحياتهم في مواجهة قوى العدوان وأدواته وسام شرف وفخر كافة أبناء اليمن.

ولفت إلى أن رهانات العدوان ومخططاته ستتحطم على صخرة صمود الشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية .. مستعرضا ما يحققه الأبطال من انتصارات في مواقع العزة والكرامة.

فيما بارك أمين عام محلي صنعاء وأعضاء الهيئة الإدارية للأسرى المحررين عودتهم إلى أرض الوطن .. لافتين إلى أن تبادل الأسرى أظهر مرونة المجلس السياسي الأعلى وحرصه على السلام العادل وإيقاف العدوان ورفع الحصار.

من جانبهم أكد الأسرى المحررين المضي على طريق الحرية والعزة والكرامة .. لافتين إلى أن فترة بقائهم في سجون العدوان لم تزدهم إلا إيمانا وشموخاً وصلابة.

قد يعجبك ايضا