العيدروس يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ57 لثورة الـ14 من أكتوبر

الثورة نت/..
هنأ رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس وهيئة رئاسة وأعضاء المجلس، قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى بمناسبة العيد الـ 57 لثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وأشار العيدروس في البرقية إلى أن الاحتفال بثورة 14 أكتوبر الثورة التي ضحى من أجلها الثوار والمناضلين الذين صنعوا بتضحياتهم ملاحم اليوم التاريخي المجيد، مثلت إنطلاقة ثورة الشعب اليمني الحر ضد المحتل البريطاني الغاصب الذي رحل منكسراً يجر أذيال الهزيمة.

واعتبر العيد الـ 75 لثورة 14 من أكتوبر التي إنتصرت للحرية والكرامة، محطة لاستلهام الدروس في مقاومة الغزاة والمحتلين الجدد.

وأكد أن الاحتفال بثورة 14 أكتوبر التي عبرت عن واحدية الثورة اليمنية ووحدوية اليمنيين عبر التاريخ وثمرة تضحيات ونضال الشهداء والمناضلين الذين صنعوا من جبال ردفان الشامخة ملامح فجر اليمن الوحدوي، يأتي في ظل استمرار الحرب والحصار على اليمن للعام السادس، ما يحتم تعزيز الجبهة الداخلية ومواجهة تداعيات العدوان على كافة الأصعدة .

وحيا رئيس مجلس الشورى الصمود الأسطوري للشعب اليمني أمام عدوان وحصار دول التحالف .. منوهاً بوعي وإدراك الشعب اليمني لما يٌحاك ضده من مخططات الغزاة الجدد.

سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه الأعياد الوطنية وقد تحقق للشعب اليمني ما يصبو إليه من النصر والسلام والتقدم والإزدهار.

قد يعجبك ايضا