مناقشة إحتياجات أحفاد بلال بالحديدة

الثورة نت/ أحمد كنفاني

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم الأحد برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم الجوانب المتصلة بدور السلطة المحلية في تنفيذ توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المتعلقة بأحفاد بلال ودمجهم في المجتمع.

وتطرق الإجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري وعبدالجبار أحمد ومحمد حليصي وممثل أحفاد بلال بالجمهورية العقيد حماده ناصر الجرادي إلى الإجراءات التنفيذية للعناية بأحفاد بلال وتوفير إحتياجاتهم بحسب الإمكانات المتاحة ومتابعة تأهيلهم في مختلف الجوانب.

وفي الإجتماع أشاد قحيم بصمود أحفاد بلال ووقوفهم إلى جانب الوطن ودعم الجبهات بالرجال دفاعا عن اليمن وأمنه وإستقراره .. وأشار إلى حرص قيادة السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لأحفاد بلال ووضع منهجية لإلحاقهم بالتعليم ومساهمتهم في بناء الدولة اليمنية الحديثة.

ونوه إلى أن الرؤية الوطنية عملت على وضع مصفوفة لرعاية أحفاد بلال وتوفير مختلف العوامل لإدماجهم في المجتمع وتحقيق قوة حضورهم ومشاركتهم في عملية التنمية .. مؤكدا ضرورة تكاتف الجهود لوضع خطط وبرامج تساعد في تأهيل أحفاد بلال وإدماجهم في المجتمع واعطائهم حقوق المواطنة المتساوية.

فيما أثنى ممثل أحفاد بلال بالجمهورية على مبادرة السيد القائد وتوجيهاته بالإهتمام بأحفاد بلال وإدماجهم في المجتمع .. وثمن تعاون قيادة السلطة المحلية  والجهات ذات العلاقة بالمحافظة … مستعرضا الصعوبات التي تواجه هذه الفئة في مختلف الجوانب.

وأكد الجرادي إستمرار أحفاد بلال في مواجهة العدوان ورفد الجبهات دفاعا عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

حضر الإجتماع رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد بن محمد علي مرعي ونائبه علي العضابي وممثل أحفاد بلال بمديرية الحجيلة فايز السالمي.

قد يعجبك ايضا