رئيس الوزراء يبارك انتصارات الجيش واللجان الشعبية في الحديدة

الثورة نت/

 

توجه رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالتحية والتقدير العالي لأبطال الجيش واللجان الشعبية على كافة الانجازات والانتصارات التي يحققونها وآخرها النصر المحقق في الساحل العربي جنوب محافظة الحديدة.

جاء ذلك خلال لقاء رئيس الوزراء اليوم وزير الدولة لشؤون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية أحمد القنع الذي سلمه تقريراً عن نتائج زيارته ووزير الدولة فارس مناع إلى محافظة الحديدة.

حيث تضمن التقرير الأوضاع في المحافظة بصورة عامة وأبرز احتياجاتها علاوة على المستجدات في الجبهة العسكرية في الساحل الغربي والأعمال البطولية للجيش واللجان الشعبية وأبناء المحافظة في مواجهة عملاء العدوان.

وتطرق اللقاء إلى الأوضاع في المحافظات الجنوبية والشرقية الواقعة تحت الاحتلال السعودي الإماراتي وتطوراتها لا سيما في عدن وحضرموت في ظل تنامي الغضب الشعبي في وجه المحتلين والمرتزقة.

حيث جرى الوقوف على طبيعة الأوضاع المأساوية التي تمر بها المحافظات المحتلة في ظل استمرار حالة الصراع بين عملاء الرياض وأبو ظبي والممارسات الإجرامية المنتهكة للسيادة اليمنية من قبل المحتلين في سقطرى والمهرة في سياق تنفيذ مخططهم الذي تستروا عليه تحت شعار إعادة ما يسمى بالشرعية الفاقدة لأي شرعية أو وجود على الأرض.

وأدان اللقاء الأصوات التي تبرز بين حين وآخر وتنادي بالانفصال تحت عناوين مناطقية وأُخرى استعمارية .. مؤكداً أن توجه قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ هو مع الحفاظ على الوحدة والهوية اليمنية الجامعة التي كانت وستظل محل النضال والكفاح الوطني في كل المراحل.

حضر اللقاء نائب المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية ناصر حبتور.

قد يعجبك ايضا