وكيل محافظة الحديدة يتفقد سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بمديرية الميناء 

الثورة نت / أحمد كنفاني

تفقد وكيل محافظة الحديدة اليوم سير العمل في مشروع قناة تصريف مياه الأمطار بموقع شارع صنعاء بمديرية الميناء.

واطلع عبدالجبار ومعه مديرا المؤسسة العامة للكهرباء المهندس بندر المهدي والوحدة التنفيذية للمشاريع المهندس زيد المرتضى ونائب مدير المؤسسة العامة للإتصالات محمد المتوكل

ومدير إدارة الإنشاءات بمكتب الأشغال المهندس توفيق ناشر على مستوى سير العمل في المشروع والتنسيق القائم بين المؤسسات والجهات الخدمية لتلافي أي إشكاليات قد تحدث أثناء التنفيذ.

واستمع الوكيل من نائب مدير الوحدة التنفيذية المهندس محمد مثنى إلى شرح عن نسبة الإنجاز في العمل والصعوبات التي تواجه التنفيذ.

وأشار وكيل المحافظة إلى أهمية هذه المشاريع الإستراتيجية التي ستحمي المدينة من تراكم مياه الأمطار وإرتفاع منسوبها والتي تتسبب بأضرار بالغة بمنازل المواطنين وممتلكاتهم وارتفاع الاصابة بالأمراض والأوبئة مع موسم هطول الأمطار.

وأكد على ضرورة الأخذ بعين الإعتبار الاستمرار في العمل بالشكل المطلوب وفقاً للخطط الموضوعة لتنفيذ هذه المشاريع والالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة والحفاظ على الكابلات وشبكات المياه والصرف الصحي من أي أضرار.

وشدد على قيادات الأشغال والإتصالات والمياه والكهرباء على أهمية التعاون والتنسيق مع الوحدة التنفيذية للمشاريع وبما يسهم في استكمال تنفيذ مشروعات تطوير البنى التحتية التي تشهدها المدينة والتي يأتي رفدها بها في اطار الرؤية الوطنية واهتمام القيادة الثورية والسياسية والحكومة بالمحافظة وخدمة المواطنين ومجالات التنمية بالمحافظة.

مشيدا بجهود القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم ووكيل أول المحافظة أحمد البشري وما يبديانه من حرص واهتمام ومتابعة يومية والإسراع في استكمال تنفيذها.

قد يعجبك ايضا