فوز ضبوت في الدوري التصنيفي لأندية المهرة

 

الثورة / مختار باداس.
تغلب فريق نادي ضبوت على فريق نادي الأخوين برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما في آخر مواجهات المجموعة الثانية من منافسات الدوري التصنيفي لأندية المحافظة لكرة القدم.
تبادل الفريقان الهجمات خلال فترات الشوط الأول من اللقاء، وتبادل الفريقين الهجمات لإحراز هدف السبق، وفي الدقيقة 22 تحصل ابيض ضبوت على ركلة جزاء سجل منها اللاعب ابوبكر محمد باعباد هدف التقدم الأول لفريق ضبوت ، وعلى أمل تعديل النتيجة شن فريق الأخوين هجمات مكثفة أبرزها خطورة رأسية اللاعب عبدالرحمن سعيد ،وتسديدة اللاعب علي سالم القوية التي أبعدها حارس ضبوت فوق العارضة بصعوبة،وضربة ناصر مسلم الرأسية التي كادت أن تكون هدفاً مؤكداً ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر لمرمى ضبوت.
وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50 عزز كابتن ضبوت عبدالرحمن علي محمد خودم نتيجة فريقه بهدف ثان.
وسعياً لإنقاذ ما يمكن إنقاذه أجرى مدرب الأخوين سعيد فورس ثلاثة تغييرات دفعة واحدة ، ووسط المناورات الهجومية المتبادلة أضاف البديل عبدالله علي محمد خودم هدفاً ثالثاً لفريقه ضبوت في الدقيقة 90 .
وفي الوقت بدل الضائع اختتم اللاعب محمد ناجم أهداف ضبوت بتسجيله الهدف الرابع، ليخرج فريق ضبوت من مباراته أمام الأخوين فائزاً برباعية نظيفة مكنته من كسب نقاط اللقاء الثلاث في أولى مواجهاته بالدوري.
نال جائزة أفضل لاعب في المباراة لاعب نادي ضبوت محمد ناجم .

قد يعجبك ايضا