شعب إب يقدم مدربه ولاعبيه الجديدين

 

الثورة/بندر الأحمدي
عقدت إدارة نادي شعب إب بمقر النادي مؤتمرا صحفيا تم خلاله تقديم مدرب الفريق الجديد الكابتن وليد النزيلي وكذا اللاعبين المنضمين للفريق مؤخرا وهما المهاجم سليمان حزام والجناح جار الله الزغاري لاعبا فريق الاتحاد سابقا.
وفي المؤتمر الصحفي استعرض نائب رئيس نادي الشعب خالد شديوة، الصعوبات التي تواجهها الإدارة حاليا بسبب بعض الأمور العالقة من الإدارة السابقة وما بذلته من جهود مضنية في سبيل الحفاظ على ممتلكات النادي بكل الوسائل المتاحة، مؤكداً أن الثقة بالجهاز الفني الجديد كبيرة لتحقيق الطموحات وسيتم توفير كافة المتطلبات التي تحقق للجهاز الفني النجاح المطلوب.
وأشار إلى أن التواصل مستمر مع مكتب الأوقاف للوصول إلى إيجاد حلول نهائية لمشاكل أراضي النادي وبأقل الأضرار الممكنة وأن الإدارة ستعمل على الحفاظ على حقوق النادي بكل الطرق الممكنة وكل الوسائل المتاحة وأنها ستتحرك على كافة الأصعدة حول ذلك، منوهاً أن الألعاب الأخرى ستجد نصيبها من الاهتمام والرعاية خاصة أن أغلبها يمثل واجهة مشرفة للنادي.
من جانبه أشار الأمين العام أحمد دهمان إلى أن دور وزارة الشباب مع مشاكل النادي الحالية سلبية للأسف الشديد خاصة فيما يخص مشكلة أراضي النادي حاليا مع الأوقاف، مؤكداً بأن هناك خطوات جديدة ستفرح محبي وأبناء النادي.
كما تحدث المشرف الرياضي بالنادي عبدالله اليافعي متطرقاً إلى أكبر المشاكل التي تواجه الشعب ورياضيي إب بشكل عام والمتمثلة في انعدام الملاعب خاصة أن ملعب الكبسي أصبح غير مهيأ للعب عليه ويلحق بالالعبين إصابات بالغة، متمنيا وضع الحلول العملية لمشكلة الملاعب ووقفة جادة من قبل الجميع، مشيراً إلى أن شعب إب يولي اهتماماً كبيراً بالفئات العمرية بدليل تواجد 7 مدربين لهذه الفئات.
أما مدرب الفريق الكابتن وليد النزيلي فقد أشار إلى أن الجميع يعلم حجم الضغوط الموجودة على النادي بضرورة تحقيق البطولات باعتبار شعب إب نادياً عريقاً وجماهيرياً وأن الجهاز الفني والإدارة يعملون بجد ويبذلون قصارى جهودهم لعودة توهج الفريق من جديد، منوهاً إلى أنه ومثلما ينتج شعب إب لاعبين نجوماً فإنه ينتج مدربين متميزين، مؤكداً أن القادم يحتاج لتكاتف الجميع للوصول إلى الأهداف المرجوة.
يذكر أن الجهاز الفني الشعباوي يضم المساعدين نشوان عزيز وأكرم الورافي ومدرب الحراس أحمد رامي.

قد يعجبك ايضا