“سبأ فون” تدين استهداف مواقعها في المناطق الجنوبية والشرقية وتؤكد استمرايتها

الثورة نت | خاص

أدانت الشركة اليمنية للهاتف النقال “سبأفون” إقدام مجموعة مسلحة تابعة لأحد النافذين على استهداف مواقع وأجهزة الشركة بالاستيلاء عليها والتصرف غير القانوني بها والإضرار بخدمات الشركة في كافة المناطق الجنوبية والشرقية .

وأكدت الشركة في بيان لها حصل “الثورة نت” على نسخة منه، استمرار كافة خدماتها في المناطق التي لم تستهدفها الأعمال التخريبية .

وأضافت أنه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها خدمات وأجهزة ومواقع الشركة في المناطق الجنوبية والشرقية للاعتداء، حيث وقد سبق هذه الخطوة محاولات عدة لاستهداف تلك المواقع والأجهزة.

وعبرت الشركة عن أسفها البالغ لكافة مشتركيها في المناطق الجنوبية والشرقية جراء تلك الأعمال التخريبية المتعمدة والتي أدت إلى الإضرار الكبير بخدمة الاتصالات.

وأكدت الشركة رفضها لمحاولات استخدام أجهزتها ومعداتها ومواقعها في تلك المناطق لخدمة أهداف وأغراض تتناقض تماما مع خدمة الاتصالات التي نص عليها القانون .

وحملت الجهات المنفذة للاعتداءات ومن يقف خلفها كافة المسؤولية القانونية المترتبة على ذلك وأن الشركة ستتخذ الإجراءات اللازمة في هذا الصدد.

داعية الجهات المسؤولة في تلك المناطق تحمل مسؤوليتها الكاملة وحماية منظومة الاتصالات الوطنية باعتبارها خدمة لجميع المواطنين وتحييدها عن كافة الصراعات.

وأكدت الشركة حرصها على إعادة الخدمة إلى كافة المناطق المتضررة جراء الأعمال التخريبية المتعمدة في حال تسنى لها ذك ولما فيه المصلحة العامة.

قد يعجبك ايضا