جمهور الأهلي

 

عمر كويران

جمهور مختلف نوعا ما عن بقية جماهير الأندية في محل موقعه لعشق وحب وإخلاص لناديه.. إلى جانب سعة الدعم لمعطيات استثماره في ساحة موضعه وكذا ما يقدمه رجال الأعمال من أبناء النادي وحرصهم على تحفيز شبابه بتقديم مواهب لمعالم من مستويات في زحمة الوصول إلى قمة المكان.. ويأتي جمهور الأهلي بمسعاه نحو الأمام بمصداقية الولاء بخضم كل حراك لعموم الفعاليات سواء كانت ثقافية أم رياضية أو اجتماعية فالجمهور سكنه على خط التشجيع بوصول معناه لسريان العطاء المتفاعل بكل ميدان.. وفي إطار ما يسوقه أهلي صنعاء أتى تكريم أبطاله في لعبة التايكواندو.
كنت مع عدد من جمهور الأهلي لحظة الاستمتاع بنجوم أبطاله وسماع عبارات التمجيد التي منحتهم السعادة والرفعة وخاصة المكانة التي يحتلها الأهلي بين أوساط أندية الجمهورية بمستوعب حراكه تباعا مع كل بطوله بالساحة التي يمثلها الأهلي على المستويين الداخلي والخارجي ومطلق الاهتمام والرعاية لمن يقود إدارته ومحط ما يتمتع به مدربو النادي من فنون العطاء إلى جانب تواجد جمهور الأهلي لحمل المسئولية بمواصفات تواجد الجميع بالنادي بكل الأوقات من دون ملل والترحيب بكل قادم إلى النادي ليشهد مصنف العلاقة الحميمة بين جميع منتسبيه.
نسوق هذا الكلام عن جمهور الأهلي لأجل تتفاعل جماهير الأندية الأخرى لاستقاء مفهوم الوفاء والولاء لأنديتها وبالتوفيق لأهلي صنعاء وكل من يخطو بهذا الاتجاه.
نتمنى الشفاء العاجل للأستاذ الأديب يحيى الشهاري والعودة إلى متسع النشاط الثقافي ليتولى مهامه بنادي أهلي صنعاء رئيساً للجنة الثقافية ونسأل الله له العافية.

قد يعجبك ايضا