مؤسسة الشعب تدعم مستشفى الجوف العام بالأدوية والمستلزمات الطبية

الثورة نت/..
قدمت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الأحد 6 أغسطس 2020م، أدوية ومستلزمات طبية، دعماً لمستشفى الحزم بمحافظة الجوف.

وخلال التسليم، رحب وكيل محافظة الجوف صالح الدهشا بمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، متقدماً بالشكر والثناء لقيادة المؤسسة وجميع كوادرها على تكرمها في تقديم الدعم لمستشفى الجوف العام، متمثلاً بالأدوية والمستلزمات الطبية، مؤكداً بأن السلطة المحلية في المحافظة ستقدم التسهيلات اللازمة لمؤسسة الشعب، لما فيه خدمة المجتمع والمحافظة بشكل عام وخاصة في المجالات الصحية والتعليمية والزراعية.

وأوضح الوكيل الدهشا أن محافظة الجوف تعرضت للحرمان على مدى عقود من الزمن، مشيراً إلى أن زيارة مؤسسة الشعب للمحافظة وتقديمها الدعم لمستشفى الجوف العام تعتبر لفتة كريمة وبداية خير للمزيد من التعاون، داعياً المؤسسات الخيرية والتنموية الأخرى إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في تقديم الدعم والمساعدة وبما يلبي حاجة المجتمع والمحافظة خاصة في المقومات الأساسية للحياة.

من جهته اوضح مدير برنامج الخدمات الصحية في مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية الدكتور مجيب الفقيه، أن مؤسسة الشعب قدمت دعماً لمستشفى الجوف العام عبارة عن أدوية ومستلزمات طبية كبداية لمشاريع صحية أخرى في المحافظة.

واكد الفقيه أن مؤسسة الشعب تولي محافظة الجوف اهتماماً كبيراً في مختلف المجالات التي تعمل فيها المؤسسة.

إلى ذلك أعرب مدير مستشفى الحزم العام الدكتور علي الحداد، عن الشكر والتقدير لمؤسسة الشعب التي تكبدت عناء النزول إلى محافظة الجوف وتكرمت بدعم المستشفى بقافلة من الأدوية والمستلزمات الطبية، لافتاً إلى أن هذه بادرة طيبة، متمنياً المزيد من الدعم للمستشفى.

حضر تسليم القافلة الطبية، عضو اللجنة المركزية لمكتب السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ومدير عام مديرية الحزم مجاهد العراقي.

قد يعجبك ايضا