الحديدة تسيّر قافلة غذائية دعماً للمرابطين في الجبهات

الثورة / أحمد كنفاني
سيرت السلطة المحلية بمحافظة الحديدة صباح أمس الخميس قافلة غذائية متنوعة إلى الجبهات دعما للمرابطين فيها من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان.
وخلال تسيير القافلة التي يأتي تجهيزها وفاء للشهيدين اللواء عبد المنعم المغربي واللواء ياسر القدمي وحملت اسم “الوفاء للشهداء” أكد القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم أن هذه القافلة وما سبقها من قوافل الدعم، أقل واجب يمكن تقديمه لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يضحون بدمائهم الزكية دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره.
وأوضح قحيم أن القافلة مقدمة من عدد من مديريات المحافظة .. مشيرا إلى أن محافظة الحديدة التي رفدت الجبهات بالألاف من أبنائها المقاتلين جاهزة ومستمرة في عطائها حتى دحر الغزاة من كل شبر من أرض الوطن.
وأشاد بصمود أبناء المحافظة وثباتهم للدفاع عن كل شبر من أرض يمن الصمود والكرامة ودعمهم المستمر للجبهات بالمال والرجال لدحر كل عميل ومرتزق.
فيما أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري إلى استمرار الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.
مباركا الانتصارات النوعية التي حققها ويحققها الجيش واللجان الشعبية في جبهات محافظتي البيضاء ومأرب ومختلف ميادين وساحات المواجهة.
وأكد البشري أن هذه القافلة لن تكون الأخيرة وسيتم المزيد والمزيد من تجهيز القوافل القادمة.
حضر تسيير القافلة وكيل المحافظة علي الكباري وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية والجهات ذات العلاقة بالمحافظة.

قد يعجبك ايضا