وفاة بطل الكيك بوكسنج العيدروس في ظروف غامضة بتايلاند

 

الثورة/ متابعات
توفي مساء الجمعة الماضي بطل الكيك بوكنسج أحمد محمد العيدروس في ظروف غامضة أثناء تواجده في تايلاند عقب مشاركته في إحدى البطولات الدولية.
وأوضح مصدر مقرب من اللاعب الذي يحمل الجنسية البريطانية ، أن العيدروس توفي جراء سقوطه من أحد الجبال في تايلاند، وهناك شكوك في ملابسات الحادثة، وفقًا لما نقله لموقع ديبريفر.
وأضاف: “التحقيقات جارية من قبل السلطات الأمنية في تايلاند”.. مشيرا إلى غياب المتابعة من قبل الجهات اليمنية ذات الاختصاص.
واعتبر الوسط الرياضي وفاة العيدروس خسارة مبكرة لنجم صاعد كان يشق طريقه الرياضي بمثابرة وبمجهود شخصي.
وحقق اللاعب لليمن خلال السنوات الأخيرة العديد من الألقاب والميداليات الذهبية على حلبات المنافسة في تايلاند والبحرين ودبي.
ولا يعد اللاعب العيدروس الأول الذي يلقى حتفه خارج اليمن، إذ سبقه في سبتمبر الماضي نجم الكونغو فو الأولمبي هلال الحاج الذي توفي غرقاً في البحر الأبيض المتوسط أثناء محاولته الهجرة سراً على متن قارب صغير من المغرب إلى إسبانيا، وقبلها الإعلامي الرياضي محمد الأهدل في مارس 2019م الذي لقي المصير نفسه.
ودعا رئيس الجمعية اليمنية للإعلام الرياضي بشير سنان إلى الكشف عن الأسباب الحقيقية لوفاة البطل أحمد العيدروس، مؤكداً أنه لم يتم تسلم جثته حتى الآن.
وأضاف سنان في حديثه لقناة المهرية “وصلتنا معلومات تفيد بأن سبب وفاة بطل الكيك بوكسنج هو سقوطه من رأس جبل خلال التدريب الذي يقوم به البطل أحمد العيدروس”.
ولفت إلى أن العيدروس توفي بعد مشاركته في إحدى البطولات بتايلاند، ولا يوجد أحد هناك لاستلام الجثمان أو المتابعة أو معرفة ظروف الوفاة الحقيقية سوى رواية سقوطه من رأس جبل ، ومما يزيد الأمر سوءاً عدم وجود سفارة يمنية في تايلاند.

قد يعجبك ايضا