رئيس الوزراء يتسلم شهادة الدكتوراة الفخرية من الأكاديمية الدولية للدراسات العليا

الثورة نت / 

منحت الأكاديمية الدولية للدراسات العليا الدكتوراة الفخرية لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، تقديراً وعرفاناً لإسهاماته العلمية والأكاديمية وكذا درع التميز الذهبي نظير أدواره الوطنية والقيادية ونشاطه المشهود في مجال التنمية البشرية.

وتسلم رئيس الوزراء الشهادة والدرع من رئيس مجلس أمناء الأكاديمية الخبير الاقتصادي البروفيسور عبدالعزيز الترب في اللقاء التكريمي الذي نظمته الأكاديمية اليوم بحضور وزير التخطيط عبدالعزيز الكميم ومحافظ عدن طارق سلام ورئيس هيئة مستشفى الثورة العام بصنعاء الدكتور عبداللطيف أبو طالب وعدد من مسئولي الأكاديمية الدولية.

وعبر رئيس الوزراء عن امتنانه للأكاديمية الدولية والبروفسور الترب على منحه الدكتوراة الفخرية والدرع .. معتبرا هذه المبادرة تكريما لكل زملائه في الحكومة والذين يعملون معه في ظل هذه الظروف الاستثنائية الحرجة التي يمر بها الوطن بقيادة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط.

ونوه بالمكانة السامقة للبروفيسور الترب ونشاطه العلمي والوطني والاجتماعي .. مشيرا إلى أنه آثر المصلحة الوطنية والاصطفاف مع وطنه في مواجهة المِحنة التي يمر بها الوطن منذ مارس 2015 م.

قد يعجبك ايضا