الصناعة تنجز التقرير النصفي للخطة المرحلية الأولى للرؤية الوطنية

الثورة نت / 

أنجزت الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة بوزارة الصناعة والتجارة التقرير النصفي للخطة المرحلية الأولى والتقييم لكافة الأنشطة التي تم تنفيذها.

وخلال تسليم التقرير اليوم بصنعاء، أشاد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة بأداء الوحدة التنفيذية للرؤية الوطنية بالوزارة والإنجاز الذي تم تحقيقه خلال النصف الأول من عام ٢٠٢٠م .. مشددا على جميع القطاعات تنفيذ وإنجاز جميع الأنشطة للمرحلة الأولى للرؤية الوطنية ٢٠٢٠م وفقا للفترة الزمنية المحددة لكل نشاط.

وأكد استعداد قيادة الوزارة تقديم كافة التسهيلات والدعم للقطاعات والمؤسسات والهيئات التابعة للوزارة وكذا الوحدة التنفيذية بما يمكنها من متابعة تنفيذ المشاريع المدرجة ضمن الخطة.. مثمنا تعاون المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية واللجنة الاقتصادية العليا مع الوزارة .

فيما استعرض رئيس المكتب الفني والوحدة التنفيذية بالوزارة منذر الشرجبي، الأنشطة التي تم تنفيذها البالغة ٢٨ نشاط من أصل ٤٣ موزعة على قطاعات الوزارة وبعض المؤسسات والشركات التابعة لها.

ولفت إلى أن التقرير تضمن مراحل الإنجاز لكل نشاط سواء كان جزئي أو كلي وفقا للنماذج المعتمدة والمعممة من المكتب التنفيذي للرؤية الوطنية.

قد يعجبك ايضا