مؤسسة الشعب توزع كسوة عيد الاضحى للأيتام بالأمانة

الثورة نت/..
وزعت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، اليوم الاحد، في أمانة العاصمة كسوة عيد الاضحى المبارك 1441ه، للأيتام والأطفال فاقدي الرعاية الوالدية.
وأفادت مساعدة مديرة وحدة رعاية الأيتام في مؤسسة الشعب نادية الحمامي، أن المؤسسة استهدفت في مشروع كسوة عيد الاضحى المبارك الأيتام المكفولين لدى مؤسسة الشعب والمتواجدين في منازلهم وكذلك اليتيمات الملتحقات بمؤسسة جود الرحمن لرعاية اليتيمات والأطفال الملتحقين بمركز الطفولة الآمنة.
وأوضحت أن هذا المشروع يأتي للمساهمة في التخفيف من الفقر والمعاناة التي يعيشها فئة الأيتام خاصة، والشعب اليمني عامة، بسبب أوضاع الحرب والحصار التي تعيشها البلاد، كما يهدف المشروع إلى إدخال الفرحة والسرور في قلوب الأيتام والأطفال فاقدي الرعاية الوالدية، مشيرة الى أن مؤسسة الشعب وزعت خلال عيد الفطر المبارك 321 كسوة عيدية للأيتام واليتيمات، وذلك ضمن مجال الرعاية الاجتماعية الذي تعمل فيه المؤسسة.
وأكدت الحمامي أن مؤسسة الشعب تولي الأطفال الأيتام المكفولين لدى المؤسسة جُل الرعاية والاهتمام تجسيداً لأحد أهداف المؤسسة للمساهمة في تحسين المستوى المعيشي للأيتام وتنمية المهارات والقدرات الإنتاجية والمهنية والعلمية للقادرين والراغبين من فئة الأيتام.
من جهتها المسؤول المالي في مؤسسة جود الرحمن لرعاية وتأهيل اليتيمات أسماء الصريمي، أشادت بدور مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية في الاهتمام باليتيمات الملتحقات بجود الرحمن وتقديم المؤسسة كسوة عيد الاضحى لليتيمات، مشيرة الى ان هذه ثاني مرة تُقدم فيها مؤسسة الشعب الكسوة لملتحقات مؤسسة جود الرحمن، خلال هذا العام.
بدورهم أعرب المستهدفين من مشروع كسوة عيد الاضحى المبارك عن شكرهم لمؤسسة الشعب على هذه اللفتة الكريمة وإصرار قيادة المؤسسة على إدخال الفرحة إلى قلوبهم، داعين بقية المؤسسات الخيرية إلى أن تحذوا حذوا مؤسسة الشعب في تفقد الأيتام والاسهام في تحسين أحوالهم المعيشية.
قد يعجبك ايضا