اجتماع موسع لمجلس الشباب اليمني بصنعاء لمناقشة دور الشباب في مواجهة العدوان والحرب الناعمة

الثورة/ نورالدين محمد
عقد المجلس الأعلى للشباب اليمني، فرع العاصمة صنعاء، اجتماعه الموسع برعاية رسمية من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، تحت شعار (شباب على درب الشهيد الصماد لمواجهة كافة التحديات).
وخلال الاجتماع أشاد رئيس المجلس الأعلى للشباب فرع صنعاء المهندس علي الشيخ بدور مؤسسة الشعب في الاهتمام بفئة الشباب ودعمها إيماناً من قيادتها بأن الشباب هم اليدُ البانية والحامية لهذا الوطن، لافتاً إلى أن المجلس الأعلى للشباب اليمني فرع صنعاء، يعقد اجتماعه الموسع لمناقشة الدور المرحلي للشباب في مواجهة العدوان ومواجهة الحرب الناعمة باستغلال طاقات وقدرات الشباب اليمني لبناء مستقبل اليمن المزدهر.
من جانبه أعرب مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب محمد عواض، عن اعتزاز قيادة المؤسسة بالشباب اليمني بشكل عام والمجلس الأعلى للشباب اليمني، على وجه الخصوص، مشيراً إلى الدور الهام والبارز للشباب في صناعة المستقبل، موضحاً أن شباب اليمن أثبتوا للعالم اجمع خلال خمس سنوات من العدوان على اليمن، بأنهم عماد هذا الوطن وأساس تطوره.
تخلل الاجتماع كلمات متفرقة لعدد من قيادات وأعضاء المجلس الأعلى للشباب فرع صنعاء، أكدت في مجملها على أهمية الشباب ودورهم في بناء الأوطان.

قد يعجبك ايضا