اجتماع موسع للمجلس الأعلى للشباب اليمني فرع صنعاء برعاية مؤسسة الشعب

الثورة نت/ خاص
عقد المجلس الاعلى للشباب اليمني، فرع صنعاء،  اليوم الاربعاء،  اجتماعه الموسع، برعاية رسمية من مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية، تحت شعار (شباب على درب الشهيد الصماد لمواجهة كافة التحديات).
وخلال الاجتماع أشاد رئيس المجلس الاعلى للشباب فرع صنعاء المهندس علي الشيخ بدور مؤسسة الشعب في الاهتمام بفئة الشباب ودعمهم ايماناً من قيادتها
بأن الشباب اليمني هم اليدُ البانية والحامية لهذا الوطن، لافتاً الى ان المجلس الأعلى للشباب اليمني فرع صنعاء، يعقد اجتماعه الموسع لمناقشة الدور المرحلي للشباب في مواجهة العدوان ومواجهة الحرب الناعمة باستغلال طاقات وقدرات الشباب اليمني لبناء مستقبل اليمن المزدهر.
من جانبه أعرب مدير البرامج والمشاريع في مؤسسة الشعب محمد عواض ، عن اعتزاز قيادة المؤسسة بالشباب اليمني بشكل عام، والمجلس الأعلى للشباب اليمني، خاصة، مشيراً الى الدور الهام والبارز للشباب في صناعة المستقبل، وموضحاً بان الشباب اليمني اثبت للعالم اجمع خلال خمس سنوات من العدوان على اليمن، بأنهم عماد هذا الوطن واساس تطوره.
تخلل الاجتماع كلمات متفرقة لعدد من قيادات واعضاء المجلس الاعلى للشباب فرع صنعاء، اكدت في مجملها على اهمية الشباب ودورهم في بناء الاوطان.
قد يعجبك ايضا